محمد هنيدي يكشف عن مصير مسلسله في رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مايو 2018
محمد هنيدي يكشف عن مصير مسلسله في رمضان
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي يكشف عن قصته غريبة في تربية الحيوانات
محمد هنيدي يكشف أموراً لأول مرة تعرفونها عن حياته الشخصية
شاهد تعليق محمد هنيدي المفاجيء على عمر بطل مسلسل "حب للإيجار"

رغم الجدل الذي أثير حول مسلسله "أرض النفاق" والحديث عن تأجيل عرضه لما بعد رمضان، أعلن الفنان المصري محمد هنيدي بطل العمل عن تجاوز الأزمة، وعودته للسباق الرمضاني المقبل، حيث سيتم عرض المسلسل ولن يتم تأجيله.

شاهد أيضًا: مسلسل إذاعي للنجم جمال سليمان بدلًا من التليفزيون في رمضان

محمد هنيدي يكشف عن مصير مسلسله في رمضان

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك كتب هنيدي: "حب الناس دايمًا أكبر من أي حاجة، إصرار الجمهور انه يشوف المسلسل رجعنا نصور تاني، وهنعرض على القنوات العربية في السعودية، وتونس، والمغرب، ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل".

وكان النجم المصري كان قد صدم جمهوره في العالم العربي الخميس الماضي عندما أعلن عبر حسابه على تويتر وقف العمل في المسلسل وتأجيل عرضه، إذّ قال وقتها إنَّ أسباب وقف العمل تعود إلى محطة أون إي.

محمد هنيدي يكشف عن مصير مسلسله في رمضان

يُذكر أنَّ مسلسل "أرض النفاق" مأخوذ عن رواية الأديب المصري الراحل يوسف السباعي، والتي كانت قد قُدمت من خلال فيلم أرض النفاق بطولة فؤاد المهندس قبل عشرات السنوات ولقى العمل نجاحًا كبيرًا.

المسلسل من بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي، ودلال عبدالعزيز، وهنا شيحة، ونهى صالح، وسلوى محمد علي، ونجوى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ.

وخلال الساعات الماضية تلقى هنيدي عبر حساباته على مواقع التواصل دعمًا كبيرًا من محبيه ومتابعيه في العالم العربي، معلنين عن عدم تقبلهم منع عرض المسلسل خلال شهر رمضان، حيث دشنوا هاشاغ: #ادعم_محمد_هنيدي، لرفض قرار وقف المسلسل، ليتصدر الهاشتاغ مصر يوم 11 مايو ويصبح في المركز الثاني.