شاهد فيديو غريب: سمكة تسقط من السماء على سيارة في الطريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
شاهد فيديو غريب: سمكة تسقط من السماء على سيارة في الطريق
مقالات ذات صلة
شاهد بالفيديو ماذا تفعل هذه السمكة مع هذا الرجل!
فيديو حجارة تسقط من السماء كأنها أمطار: المشهد مرعب بدرجة خيالية
فيديو غريب: رد فعل بعض الرجال على قيادة السعوديات للسيارات

تُظهر لقطات غريبة من ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة سمكة تسقط من السماء وتصطدم بمركبة متوقفة، التقطت كاميرا جرس الباب الأمني ​​بالمنزل في فيرجينيا بيتش الحادث وتركت مئات الأشخاص في حيرة من أمرهم.

مقطع فيديو

قال صاحب المنزل كارلوس مالدونادو في تصريحات صحفية أنه تم إبلاغه بصدمة السمكة للسيارة من قبل الجيران لكنه رفض في البداية تصديقهم.

ولكن عندما تحققت الأسرة من لقطات مصورة من كاميرا الأمان الخاصة بهم أدركوا أن سمكة قد سقطت بالفعل من السماء.

وقال مالدونادو: "كانت السيارة متوقفة، ثم سقطت السمكة من السماء وانحنت الجناح" قال الجيران إن الأمر بدا وكأنه طلق ناري وذهبوا فجاءوا للتحقيق ورأوا السمكة وطرقوا بابنا قلنا" نعم صحيح سقطت سمكة من السماء؟ "

ومع ذلك عند مراجعة لقطات كاميرا Ring الخاصة بهم أدرك مالدونادوس أن جيرانهم كانوا على حق. يُظهر الفيديو سمكة تسقط على السيارة المتوقفة قبل أن تتخبط على العشب.

قال السيد مالدونادو: "بحثنا في الفيديو الدائري وشاهدنا السمكة تسقط من السماء واصطدمت بالسيارة. اضطررت إلى الاتصال بمزرعة StateFarm وتقديم مطالبة أخرى على الأقل كان لدينا الفيديو لإثبات هذه القصة".

حصد الفيديو آلاف المشاهدات على YouTube إلى جانب عدد كبير من التعليقات المحيرة سخر أحد المشاهدين: "يا للروعة، الأسماك الطائرة موجودة بالفعل" واقترح آخر "لابد أن هناك من ألقى بها من بعيد".

وافترض بعض المشاهدين أن طائرًا شوهد وهو يطير في بداية الفيديو ربما قد أسقط السمكة وكتب أحد المعلقين: "إذا شاهدت السماء على اليسار في البداية فسترى طائرًا يطير ويسقطه".

أمطار الأسماك

ومن الجدير بالذكر الإشارة إلى ظاهرة غريبة تسمى مطر السمك أو Lluvia de Peces و هي ظاهرة طبيعية تسببت في حيرة العلماء على مدى سنين طويلة في محاولة تفسيرها ولم ينجحوا في ذلك حتى الآن، حيث تحدث سنويا هذه الظاهرة مُنذ أكثر من قرن في جمهورية الهندوراس في أمريكا الوسطى و تحديدا في مدينة Depatmento de Yoro. 

وأمطار الأسماك تكون بين شهري مايو و يوليو و في بعض الأحيان تحدث مرتين في السنة، فيلاحظ الأهالي ظهور غيمة سوداء كبيرة في السماء يتبعها برق و رعد و رياح قوية و مطر غزير لمدة ساعتين أو أكثر ثم بعدها  تصبح الأرض مفروشة بالاسماك التي يأخذها الأهالي معهم إلى البيت لطبخها و أكلها.

ويحتفل الهندوراس بهذا اليوم سنوياً و أطلقوا علية أسم مهرجان مطر السمك Festival of the Rain of Fishes  .