بكاء ودموع بوسي تدفع رامز جلال إلى إلغاء واحدة من فقرات البرنامج

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2020
بكاء ودموع بوسي تدفع رامز جلال إلى إلغاء واحدة من فقرات البرنامج
مقالات ذات صلة
فيديو: دموع ريا أبي راشد بسبب موقف مرعب في برنامج رامز جلال
بوسي تنطق الشهادتين بعد ما فعله بها رامز جلال من مقالب قوية
عارضة أزياء سعودية تسخر من برنامج رامز جلال

كانت المطربة المصرية بوسي هي نجمة الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، وبدأت الحلقة بسخرية شديدة من رامز جلال على القضايا والأزمات التي تعرضت لها بوسي في مصر.


المطربة بوسي

في الجزء الثاني من المقلب وضع رامز بوسي في تانك المياه وبمجرد أن وضع فيه الكابوريا شعرت بالخوف الشديد وبدأت تصرخ بقوة لذلك أخرجها رامز من المياه على الفور.

عندها انتابت بوسي نوبة من الغضب وأخذت تهدد العاملين في البرنامج وتهدد رامز نفسه بأن لن تصمت على ما يفعله بها، إلا أن رامز أخرج الثعبان وبدأن يهددها به.

هذه المرة كان رد فعل بوسي مختلف حيث انهارت تماماً وبدأت في البكاء مما دفع رامز جلال إلى إلغاء الفقرة بالكامل حتى أنه قبّل رأس بوسي وحاول أن يصالحها بشتى الطرق كي تهدأ.

لكن بكاء بوسي لم يمنع رامز من تنفيذ المقلب الأخير فيها وهو الوقوع في الحفرة وعندها قامت بوسي بضرب رامز بقوة وعنف.


رامز مجنون رسمي

أما في بداية الحلقة رامز جلال سخر بشدة من إطلالة بوسي مرة بسبب اختار الملابس ومرة ثانية بسبب المكياج الكثيف الذي اعتمدت عليه خلال الظهور في البرنامج ومرة ثالثة بسبب تورطها في قضايا ومشاكل.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يعتمد هذا العام في رمضان على المواجهة بين رامز وضيوفه من النجوم والمشاهير وذلك بعد استدراج الفنانة أروى لهم كضيوف لبرنامج كرسي الحقيقة.