شاهد: ميشيل حايك يتوقع وفاة عبدالعزيز الفغم.. هذا ما قاله عن السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 سبتمبر 2019
شاهد: ميشيل حايك يتوقع وفاة عبدالعزيز الفغم.. هذا ما قاله عن السعودية
مقالات ذات صلة
فيديو: هل توقع عالم الفلك ميشال حايك وفاة الأمير الراحل صباح الأحمد؟
آخر صور ملك السعودية عبدالله بن عبدالعزيز قبل وفاته
شعر عن اليوم الوطني السعودي قصير مكتوب: أجمل ما قاله الشعراء

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من الفيديوهات التي تحدث فيها ميشال حايك عما سيحدث في السعودية خلال عام 2019 وذكر خلال حديثه تردد اسم الحارس الشخصي للملك سلمان عبد العزيز الفغم.

خلال ساعات قصيرة أصبح هاشتاغ #ميشال_حايك ضمن الأكثر تداولاً في عدد من الدول العربية حيث يظهر في الفيديو حديث واضح عن محاولة اغتيال أحد شخصيات العائلة المالكة وتردد اسم عبدالعزيز الفغم.
كما توقع الحايك في الفيديو تردد اسم تركي آل الشيخ بقوة هذا العام وعلاقة قوية تجمعه بمجال الترفية بجانب تنظيم حفلات عالمية لشخصيات انتقدت السعودية من قبل بسبب موقفها من حقوق الإنسان وهو ما حدث أكثر من مرة على مدار العام.


وعلى الجانب الرياضي توقع الحايك أن يقع حدث رياضي ضخم يصل بالكرة السعودية إلى مستوى العالمية وهو ما تسبب في سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
حيث جاءت التعليقات على هذه التوقعات متباينة فقد أكد البعض أن حديث المنجمون كله كذب وإن صدق في حين تعجب آخرون من دقة توقعات حايك حول ما يحدث في المملكة.
الجدير بالذكر أن الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز قد وافته المنية بعد أن تعرض لإطلاق نار من أحد أصدقائه الذي رفض الاستسلام وهاجم الجميع مما أدى إلى مقتله في النهاية.