شاهد سعودي ينهار بعد تعرضه للسرقة: وهذا الأمير يتدخل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يناير 2020
شاهد سعودي ينهار بعد تعرضه للسرقة: وهذا الأمير يتدخل
مقالات ذات صلة
شاهد لأول مرة صورة الأميرة ديانا بعد تعرضها للحادث الذي أودى بحياتها!
رجل إطفاء يتدخل لإنقاذ كلب من الغرق.. شاهد ماذا فعل!
صور بسبب شكلها المختلف.. طرد طفلة من مدرستها في السعودية والوزير يتدخل

في مشهد يدمع له القلب، دخل مواطن سعودي يعمل حارس أمن في حالة بكاء هستيرية بعدما سُرقت دراجته الوحيدة التي لا يملك غيرها في محافظة جدة.

في الفيديو الذي انتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر السعودي الذي يُدعى ناصر حمود متأثرا بشدة ويبكي بحرقة ويحكي عن معاناته التي تتخلص في أنه لا يستطيع العمل دون هذه الدراجة. وأشار إلى أنه مُهدد بالفصل من عمله لأنه لا يستطيع الذهاب إليه، نظرا لأنه لا يمتلك أي وسيلة مواصلات بديلة، سوى هذه الدراجة التي لم تعد معه.

انتشر الفيديو سريعا وحصد ردود فعل متعاطفة مع الضحية. لم يتوقف الأمر على المساندة والتعاطف، بل أعلن الفنان فايز المالكي عن أن الأمير عبد العزيز بن فهد سيتكفل بدفع 200 ألف ريال للمواطن، وكتب على موقع تويتر: سبحان موزع الأرزاق، انقهر على دباب قيمتة 1000، وساق الله له 200 ألف ريال سعودي، جزاك الله عنه وعنا ألف خير عبد العزيز بن فهد.

شاهد سعودي ينهار بعد تعرضه للسرقة: وهذا الأمير يتدخل

مستخدمو موقع تويتر أشادوا بالموقف الإنساني للأمير وعبروا عن تعاطفهم مع الضحية، وكتب مستخدم: أكثر شي أفكر فيه بعد الفيديو هذا وتداول الناس له هو اللي ســرق الدراجة، وش شعوره وهو يشوف تغريدات الناس وتداول الفيديو وبكاء صاحب الدراجة وتبرع الأمير ودعوات الناس لصاحب الدراجة ودموعه هناك رب لن ولن يترككك ويقهرك وينزل دموعك مثل ما نزلت دموعه.

كما علق مستخدم آخر على الحادث قائلا: هذه الحادثة فرصة مناسبة لإعادة النظر في رواتب حراس الأمن بالقطاع الخاص.

وأيضا، تبرع رجل الأعمال سعد آل مغني بمبلغ قيمته 20 ألف ريال سعودي ووعده بتوظيفه في إحدى الشركات التابعة له في حال رغب. وكتب رجل الأعمال في تغريدة له عبر تويتر: تم تحويل مبلغ عشرون ألف ريال اللهم اجعلها على نيتي ونية من نويتلهم ونية متابعيني وجميع المسلمين عارف فيه ناس تبي تشارك لكن قد لا تستطيع اللهم اجعل عملنا خالص لوجهك.

شاهد سعودي ينهار بعد تعرضه للسرقة: وهذا الأمير يتدخل