بسعر خيالي: صاحبة أطول أظافر في العالم تعرضهما للبيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
بسعر خيالي: صاحبة أطول أظافر في العالم تعرضهما للبيع
مقالات ذات صلة
صاحبة أطول أظافر في العالم تقصهم بعد 3 عقود من إطالتهم
قصة حزينة: صاحبة أطول أظافر في العالم تكشف كيفية خسارتها لهم
عرض ماسة وردية استثنائية للبيع بسعر خيالي: تعرف على صفاتها

بعد قضاء ما يقرب من ثلاثة عقود في الاعتناء والاهتمام وتربية أطول أظافر في العالم، قررت صاحبتهم بيعها، وبسعر باهظ للغاية.

وتأمل الجدة الأمريكية ريد موند والتي حصلت على لقب صاحبة أطول أظافر في الحصول على 35000 جنيه إسترليني مقابل أظافرها وفقاً لما جاء في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، فقد وجدت أن الوقت قد حان لانفصال أظافرها عنها، لأنهم يقفون في طريق المهام اليومية.

وتقول السيدة البالغة من العمر 54 عامًا، في تصريحاتها الصحافية إنها تكافح من أجل قيادة سيارتها، وارتداء سروالها الجينز، وبالأخص الحصول على حقنة الأنسولين لأنها مصابة بداء السكري.

بسعر خيالي: صاحبة أطول أظافر في العالم تعرضهما للبيع

وتابعت قررت بيعها لأنني انفصلت عن زوجي قبل 6 سنوات، وليس هناك من يساعدني الآن، فالأمر بات في غاية الصعوبة، أنا أعاني من مرض السكري ومن الصعب أن أعطي لنفسي الحقن.
وكشفت إنها تنوي فقط بيع الأظافر بالسعر المناسب، وقد قدم لها عروض لكنها كانت منخفضة للغاية، لم تحصل أم لخمسة أطفال إلا على 75 جنيهًا إسترلينيًا لكل ظافر منهم، لكنها أوضحت أن هذا لم يكن كافيًا: "لن أقوم بقصهم حتى أحصل على بائع.. سيستمرون في النمو حتى ذلك الحين".

صاحبة أطول أظافر في العالم

كان يبلغ طول أظافر ريدموند 8.65 متراً، وفقاً للصورالمنتشرة ما أهلها لدخول الموسوعة العالمية للأرقام القياسية، باعتبارها صاحبة أطول أظافر في يديها الاثنتين بين النساء، حيث بلغ طول ظافرالإبهام الأيمن ما يقارب الـ 90 سم.

عن حياتها مع الأظافر: "كانت شيء أساسي في حياتي ومهم، حفيدي كان يقول لي إنها مثل أطفالك، لقد اعتنيت بها لمدة 30 عاماً، الحفاظ  عليها كان بمثابة  تحدياً كبيراً لي، وكنت أراقب طولها قبل أن تبدأ في الانحناء والالتواء، لكي تبدو في شكلها الذي كانت عليه".

ريد موند، فقدت أظافرها بعد أن قطعت في حادث سيارة مرعب، وقد نجت منه بحياتها، بعد أن اصطدمت السيارة التي كانت تركبها وقفز بها الصدام إلى خارج السيارة في الشارع، لتفقد أظافرها.