عروس تعتمد فستان زفاف والدتها بعد 30 عاماً: لا يزال جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
عروس تعتمد فستان زفاف والدتها بعد 30 عاماً: لا يزال جديد
مقالات ذات صلة
رجل يحتفظ بجثة والدته في منزله 30 عاماً: ولكن ما السبب؟
فيديو عروس كادت تحول زفافها لجنازة بسبب فستانها
فستان زفاف يتسبب بطلاق عروس في العاصمة الأردنية عمان

تعمل الكثير من الفتيات على محاولات تقليد أمهاتهم في الكثير من الأمور، سواء في طريقة الحديث، الملابس، وغيرها من الأمور.

ولكن  في واقعة جميلة، نالت اهتمام الكثير وخاصة عبر منصات التواصل الإجتماعي، كانت هانا ليشنر معجبة بفستان زفاف والدتها طوال حياتها، الأمر الذي جعلها تعمل على تقليده بعد مرور 30 عاماً على ارتداء والدتها له.

شاهد أيضاً: أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق: بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع

 كانت الفستان الأصلي يتميز بتنورة كاملة وأكمام طويلة منتفخة، وفي كل مرة تشاهد الفتاة فيديو زفاف والدها ووالدتها تبكي، الأمر الذي جعل والدتها تعقتد إنها عاطفية قليلاً، ولكن قررت الأم توجيه السؤال لإبنتها عن السبب وراء البكاء، لترد قائلة: "أن الفستان جميل جداً".

عروس تعتمد فستان زفاف والدتها بعد 30 عاماً: لا يزال جديد

 وبعد أن عرفت الأم السبب وراء بكاء ابنتها، عرضت عليها ارتداء الفستان عندما تكبر وفي يوم زفافها، وهنا تقول لينشر: "أتذكر طفولتي كلها، إذا حدث أي حفل زفاف، فأتذكر فستان زفاف والدتي وكيف كان، وأنني من الممكن أن اعتمد عليه فيما بعد". 

شاهد أيضاً: العصير المسحور في زفاف مصري: أثار جنون الحضور و تسبب في حيرة الجميع

فستان زفاف

 ومع ارتباط ليشنر بصديقها والتخطيط لحفل زفافهم، تذكرت الفتاة فستان زفاف والدتها، وقالت عنه: "أتذكر حديث والدتي دائماً حين كانت تقول لو أردت تقطيع أجزاء من الفستان الخاص بها لاستخدامه، حيث إنه مازال موجود في صندوق بالمنزل وبحالة جيدة، ويمكن الاعتماد عليه".

عروس تعتمد فستان زفاف والدتها بعد 30 عاماً: لا يزال جديد

 ومع العديد من المحاولات التي قامت بها الفتاة لإختيار فستان زفافها، قررت تجربة الفستان، قائلة: "بعد تفكير طويل قررت تجربة الفستان الذي وجدته جميل جداً".

و تكشف الفتاة كان التغيير الأكبر الذي تم على الفستان هو إزالة الأكمام الطويلة الرجعية، وبدلاً من ذلك، اختارت أحزمة رفيعة خارج الكتف خلقت أجواءً رومانسية، وحاولت الاحتفاظ على بطول الفستان والذيل.