شاهد.. مذيعة تتعرض لموقف محرج جداً على الهواء بسبب "الفلفل الحار"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2017
مذيعة تتعرض لموقف محرج جداً على الهواء بسبب "الفلفل الحار"
مقالات ذات صلة
مذيع كويتي يتعرض لموقف محرج جداً على الهواء
مذيعة تتعرض لموقف محرج بسبب هذه الحشرة
فيديو مذيعة باكستانية تتعرض لموقف محرج للغاية على الهواء مباشرة

تعرضت مذيعة أخبار من مدينة "Denver- دنفر" بولاية "كولورادو" الأمريكية، لموقف محرج للغاية على الهواء، وجاء ذلك بعد أن تناولت رقائق حارة جداً، ويبدو أنها لم تتمكن من تحمل ذلك إطلاقاً، فكانت النتيجة كارثية.

شاهد أيضاً: مذيعة تصاب بنوبة ضحك هستيرية على الهواء.. شاهد ماذا حدث!

وكانت هذه المذيعة "Natalie Tysdal- ناتالي تيسدال" وبقية الفريق الإخباري الذي يعمل معها، يقومون بتجربة رقائق "التورتيلا" المصنوعة من أكثر فلفل حار في العالم، ويبدو أن ذلك قد أثر على المذيعة كثيراً، وشوهدت بعد ذلك وهي تحاول الوصول إلى كوب القهوة الخاص بها، وتناولت رشفة منه.

لكن ذلك لم يساعدها كثيراً، إذ أنها سرعان ما بدأت تتقيأ أسفل مكتب المذيعين.

وسُمع صوت أحد الأشخاص المتواجدين معها في الاستوديو وهو يقول "لقد تقيأت ناتالي"، كما طالب بأن يتم إحضار المساعدة لها، في حين بدأ الجميع في الضحك على ما حدث.

ولاحقاً، تحدثت "تيسدال" عن تفاصيل ما حدث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "Facebook- فيس بوك"، قائلة: "اعتقدت أني بخير حتى تناولت رشفة من القهوة للتخلص من آثار طعم الرقائق.. ثم تقيأت.. لم يكن في إمكاني التنفس، وشعرت وكأن هناك نار تخرج من فمي وأذني".

وتابعت موضحة أنها تناولت زجاجة ماء وكوب من الحليب وملعقة كبيرة من العسل، لكنها لم تتمكن من التخلص من ذلك الشعور، وبعد مضي نحو ساعة على تناولها الرقائق أصيبت بقشعريرة وصداع شديد، بحسب ما جاء في تقارير إخبارية.

شاهدوا تفاصيل هذا الموقف الذي تعرضت له المذيعة بسبب "الفلفل الحار" في الفيديو المرفق أعلاه.