فتاة تعاكس حبيبها السابق بعد فوزه بميدالية في الأولمبياد: ماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
فتاة تعاكس حبيبها السابق بعد فوزه بميدالية في الأولمبياد: ماذا قالت؟
مقالات ذات صلة
فتاة تستيقظ على سيارة معلقة في الهواء هدية من حبيبها
صور فتاة محظوظة يأخذها حبيبها في نزهة رومانسية فوق السحاب
فتاة تركية تمزح مع حبيبها وأشكال سناب شات المضحكة

تسير الألعاب الأولمبية على قدم وساق حيث حصل الرياضيون من جميع أنحاء العالم أخيرًا على فرصة للتنافس لمعرفة من هو الأفضل.

الألعاب الأولمبية

وأبدت الشريكة السابقة للرياضي النيوزيلندي هايدن وايلد إعجابها بشكل واضح بأدائه حيث خرجت وقالت إنها تأسف للانفصال عنه بعد أن فاز بميدالية في الترياتلون في الألعاب التي أقيمت في طوكيو باليابان.

فتاة تعاكس حبيبها السابق بعد فوزه بميدالية في الأولمبياد: ماذا قالت؟

أثناء إجراء مقابلات مع المعجبين في بلدة واكتان مسقط رأس وايلد في منطقة خليج بلنتي، عثر المذيع المحلي 1News على امرأة اعتادت تحديد تاريخ الميدالية البرونزية.

عند مشاركة رسالة مع المذيع قالت المرأة المجهولة لوايلد: "أنا آسف للانفصال عنك" لكنها تراجعت بعد ذلك قائلة إنها كانت سعيدة حقًا بحبيبها السابق لأنه بذل الكثير من العمل في الصعود إلى المنصة واستحق كل جزء من النجاح.

قالت: "كل العمل الذي قام به بوضوح للوصول إلى هناك مذهل، ذهبت إلى المدرسة الابتدائية معه وقد كبر كثيرًا وأنا فخور حقًا".

بعد لحظته الكبيرة قال وايلد إن صديقته الحالية لم تكن في اليابان ولكنها كانت تشاهده وهو ينافس.

فتاة تعاكس حبيبها السابق بعد فوزه بميدالية في الأولمبياد: ماذا قالت؟

قال الشاب البالغ من العمر 23 عامًا: "أعتقد أنني سأتصل بصديقتي الموجودة بالفعل في إسبانيا في الوقت الحالي، "كانت مستيقظة في الساعات الأولى من الصباح تراقب السباق".

لكن هايدن ليس اللاعب الوحيد الذي ترك انطباعًا جيدًا في ألعاب هذا العام، حصل النرويجي كريستيان بلومينفيلت على الميدالية الذهبية في هذا الحدث ولكن بدلاً من تهنئته بالفوز الرائع لم يستطع الناس إلا أن يلاحظوا شيئًا آخر.

أولمبياد 2021

تأسست اللجنة الأولمبية الدولية في 23 يونيو 1894 وهي منظمة دولية مستقلة غير هادفة للربح. يقع مقرها في لوزان، سويسرا، العاصمة الأولمبية ، وهي ممولة بالكامل من القطاع الخاص وتوزع 90 في المائة من إيراداتها على الحركة الرياضية الأوسع من أجل تطوير الرياضة والرياضيين على جميع المستويات.

دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 هو حدث دولي متعدد الرياضات يُقام حاليًا في الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021 في طوكيو ، اليابان ، مع بعض الأحداث التمهيدية التي بدأت في 21 يوليو.

تم اختيار طوكيو لتكون المدينة المضيفة خلال الدورة 125 للجنة الأولمبية الدولية في بوينس آيرس ، الأرجنتين ، في 7 سبتمبر 2013.

كان من المقرر في الأصل أن يعقد في الفترة من 24 يوليو إلى 9 أغسطس 2020 تم تأجيل الحدث في مارس 2020 نتيجة لوباء COVID-19 ، ويعقد إلى حد كبير خلف أبواب مغلقة مع عدم السماح للجمهور المتفرج بسبب إعلان حالة التباعد الاجتماعي على الرغم من إعادة جدولته لعام 2021.

يحتفظ الحدث باسم طوكيو 2020 لأغراض التسويق والعلامات التجارية، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل الألعاب الأولمبية وإعادة جدولتها بدلاً من إلغائها. 

ستقام الألعاب الأولمبية الصيفية للمعاقين بين 24 أغسطس و 5 سبتمبر 2021 بعد 16 يومًا من انتهاء دورة الألعاب الأولمبية.

الألعاب الأولمبية الصيفية 2020

الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 هي رابع دورة ألعاب أولمبية تقام في اليابان بعد طوكيو 1964 (صيف) ، سابورو 1972 (شتاء) ، وناغانو 1998 (شتاء). كان من المقرر أن تستضيف طوكيو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1940 لكنها انسحبت في عام 1938 بسبب الحرب.

طوكيو هي أول مدينة في آسيا تستضيف الألعاب الصيفية مرتين. تعد ألعاب 2020 هي الثانية من بين ثلاث دورات أولمبية متتالية تقام في شرق آسيا ، بعد الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 في بيونغتشانغ ، كوريا الجنوبية ، وقبل دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 في بكين ، الصين.

تشهد ألعاب 2020 إدخال مسابقات جديدة بالإضافة إلى المسابقات التي أقيمت من قبل ولكن تمت إزالتها لاحقًا. تشمل الألعاب الجديدة كرة السلة 3x3 و BMX حرة وأحداث الفرق المختلطة بين الجنسين في عدد من الرياضات الحالية بالإضافة إلى عودة ماديسون لركوب الدراجات للرجال وتقديم نفس الحدث للسيدات.

تسمح سياسات اللجنة الأولمبية الدولية الجديدة أيضًا للجنة المنظمة المضيفة بإضافة رياضات جديدة إلى البرنامج الأولمبي لدورة واحدة فقط. التخصصات التي أضافتها اللجنة الأولمبية اليابانية هي البيسبول والكرة اللينة والكاراتيه والتسلق الرياضي وركوب الأمواج والتزلج على الألواح ، وآخر أربعة منها تشارك لأول مرة في الألعاب الأولمبية.