هندي يتزوج بابنته المراهقة لسبب غير مقنع على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2016
هندي يتزوج بابنته المراهقة لسبب غير مقنع على الإطلاق
مقالات ذات صلة
الهند تعتقل ماعز لسبب لا يصدق!
انتحار مراهق هندي بسبب صورة سيلفي!
مراهق يتزوج سيدة تكبره بـ55 عاماً.. وهذا هو المهر الذي قدمه لها!

يبدو أن عجائب الهنود لن تتوقف عند حد، فبعد الهندي الذي تزوج كلبه للتكفير عن ذنبه بقتل كلاب أخرى، نجد أنفسنا أمام هندي تزوج بابنته مدعياً أن تلك "مشيئة الله".

وكانت الشرطة الهندية قد تلقت شكوى من جيران حافظ الدين علي، وهو عامل أجير من ولاية البنغال الغربية، لكونه تزوج بابنته المراهقة، وأبلغوا أن الفتاة الصغيرة حامل وتبدو عليها علامات الإعياء والإرهاق.

شاهد أيضاًطفل هندي عمره 7 سنوات يتزوج من كلبة .. السبب!

واعتقلت الشرطة حافظ الدين علي، الذي لم ينكر ما وجه إليه من اتهامات، ودافع عن نفسه بقوله: "نعم تزوجت بها، وهذه مشيئة الله".

وقد دُفع بحافظ الدين علي أمام المحاكمة، لكن لائحة الاتهامات التي قدمتها الشرطة لم تستوفِ شروط الصحة المطلوبة، ما أسفر عن رفض الدعوى وإطلاق سراح المتهم حافظ الدين علي، والذي غادر المحكمة دون إظهار أي شعورٍ بالندم.

وعلَّقت الشرطة على حكم المحكمة قائلة: "سنحاول تقديم عريضة اتهامات جديدة تستوفي الشروط"، فيما قال ضابط الشرطة رافيندر جيت سنجه: "الغريب أن العائلة لم تقدم أي شكوى ضد الأب، رغم أن الفتاة تبدو مرهقة وفي حالة إعياء، ونتوقع أنها تعرضت للترهيب".

وأضاف الشرطيّ أن الفتاة لم تذهب للدراسة قط، وأن الشرطة أمرت بإجراء بعض التحاليل والفحوصات الطبية للوقوف على حالتها الصحية بدقة.