أغرب طريقة لتقديم المشروبات في الرياض: فيديو سيفاجئك ما جاء فيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يوليو 2021
أغرب طريقة لتقديم المشروبات في الرياض: فيديو سيفاجئك ما جاء فيه
مقالات ذات صلة
أغرب معلومات عن الحيوانات: سيفاجئك بعضها
أغرب التفسيرات في عالم الإيموجي: بعضها سيفاجئك
أغرب تصميم للكمامة: حساء المكرونة سيفاجئك

 تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو وصف بالأغرب بسبب ما جاء فيه من طريقة لتقديم المشروبات في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة الرياض.

 في الفيديو ظهر العاملين بالمطعم وهم يرتدون أحذية التزلج الرياضية ويستعرضون بحركات رشيقة داخل المقهى قبل تقديم المشروبات، في طريقة وصفت بالغربية ولكنها الطريفة.

الطريقة نالت إعجاب الكثير عبر موقع التدوين تويتر، واصفين الطريقة بالغير تقليدية والتي تجذب الجميع لخوض التجربة ومشاهدة الفيديو الذي حقق ملايين المشاهدات.

كورونا في السعودية

 في مارس الماضي، كانت المملكة السعودية، قررت عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بإيقاف جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية.

ووفقاً لقناة العربية، فشمل القرار عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بأماكن الألعاب الداخلية المستقلة، أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق، ونحوها وصالات المراكز الرياضية، وتقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها، وذلك اعتبارًا من رجب 1442هـ الموافق 7 مارس 2021م.

وكانت السعودية قد أقرت في فبراير الماضي عددا من الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

واستثنى عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتباراً من الأحد المقبل عددا من الإجراءات بينها، استمرار إيقاف المناسبات والحفلات كافة؛ ويشمل ذلك حفلات الزواج، واجتماعات الشركات وما في حكمها، وذلك في قاعات الحفلات وصالات الأفراح المستقلة أو التابعة للفنادق، وكذلك في الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لتلك الأغراض، وذلك حتى إشعار آخر.

وتم الإبقاء على الحد الأقصى للتجمعات البشرية في المناسبات الاجتماعية عند (20) شخصاً.

 فيروس كورونا

لا تنسى أساسيات النظافة الجيدة: نظف يديك جيدًا بشكل منتظم ودقيق بمطهر اليدين المعتمد على الكحول أو اغسلهما بالماء والصابون. هذا يقضي على الجراثيم بما في ذلك الفيروسات التي قد تكون على يديك.

تجنب لمس العينين والانف والفم: تلمس الأيدي العديد من الأسطح ويمكن أن تلتقط الفيروسات.

 بمجرد التلوث، يمكن للأيدي نقل الفيروس إلى عينيك أو أنفك أو فمك من هناك يمكن للفيروس أن يدخل جسمك ويصيبك.

قم بتغطية فمك وأنفك بكوعك المثني أو بمنديل ورقي عند السعال أو العطس، ثم تخلص من المناديل المستعملة فورًا في صندوق مغلق واغسل يديك.

 باتباع "النظافة التنفسية" الجيدة ، فإنك تحمي الأشخاص من حولك من الفيروسات التي تسبب نزلات البرد والإنفلونزا و COVID-19.