الآن يمكنك الإعلان عن منتجات شركتك في السماء: إليك التفاصيل المبهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
الآن يمكنك الإعلان عن منتجات شركتك في السماء: إليك التفاصيل المبهرة
مقالات ذات صلة
كم عدد التفاصيل التي يمكنك حفظها في 6 ثوانٍ؟
أجمل صور ساعة مكة مع بعض تفاصيلها المبهرة
صور 8 منتجات يمكنك أكلها بطريقة مختلفة تماماً!

أعلنت شركة SpaceX المملوكة لـ Elon Musk عن إطلاق قمرًا صناعيًا يمكنك من وضع إعلانك في السماء حيث يمكن للشركات عرض الشعارات والمحتويات الأخرى التي يتم الترويج لها.

الإعلان في الفضاء

تعمل شركة الفضاء مع شركة Geometric Energy Corporation الكندية الناشئة (GEC) لإطلاق القمر الصناعي على صاروخ Falcon 9 والذي سيطلق منصة الإعلان قبل وصول الصاروخ إلى القمر.

صرح Samuel Reid الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ GEC لـ Business Insider أن القمر الصناعي سيصدر في عام 2022. وسيشتري الأشخاص والشركات الرموز لتحديد وتصميم إعلاناتهم على الشاشة.

يمكن شراء خمسة رموز مميزة تؤثر على وحدات البكسل: Beta و Rho لوضع الإعلان على الشاشة و Gamma و Kappa للون والسطوع و XI لمدة الإعلان، سيتم شراء هذه الرموز المميزة عبر العملات المشفرة.

قال ريد: "أحاول تحقيق شيء يمكن أن يضفي الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الفضاء والسماح بالمشاركة اللامركزية، آمل ألا يضيع الناس أموالهم على شيء غير لائق أو مهين أو مسيء".

وأضاف: "قد تكون هناك شركات ترغب في تصوير شعارها أو قد ينتهي الأمر بأن تكون شخصية وفنية أكثر قليلاً، ربما تتقاتل شركة Coca-Cola و Pepsi على شعارهما ويستعيدان بعضهما البعض".

ليس من الواضح حاليًا حجم الإعلانات وعدد الإعلانات التي سيتم عرضها في وقت واحد والتأثير البيئي للإعلان الساطع على النباتات والحيوانات المحلية، واستخدام الطاقة للقمر الصناعي.

القمر الصناعي

GEC هي أيضًا المجموعة التي تقف وراء القمر الصناعي Doge-1 والذي قال إيلون ماسك إنه سيكون "أول عملة مشفرة في الفضاء وأول ميم في الفضاء".

وبحسب شبكة سي إن إن، فإن القمر الصناعي سيحصل على معلومات استخباراتية عن القمر المكاني من أجهزة الاستشعار والكاميرات وقال ريد "هذه ليست مزحة" لكنه رفض الإدلاء بمزيد من التعليقات.

لقد أثبتت Dogecoin أنها عملة رقمية سريعة وموثوقة وآمنة من الناحية المشفرة تعمل عندما لا تستطيع البنوك التقليدية تمويل مهمة القمر التجارية بالكامل وهي متطورة بما يكفي لتمويل مهمة تجارية على القمر بالكامل ، وفقًا لبيان صحفي أرسل في مايو 2021.

ولقد تم اختيارها كوحدة حساب لجميع الأعمال القمرية بين SpaceX و Geometric Energy Corporation وتمثل سابقة للمهام المستقبلية إلى القمر والمريخ.

منذ ذلك الحين ومع ذلك فشلت تغريدات Elon Musk التي يُنظر إليها عمومًا على أنها محركات للسوق في مساحة التشفير - في التأثير على أداء dogecoin.