أغرب أنواع التعذيب التي تم استخدامها في السجون في التاريخ.. بعضها مضحك

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يوليو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 02 يوليو 2018
أغرب أنواع التعذيب التي تم استخدامها في السجون في التاريخ.. بعضها مضحك
مقالات ذات صلة
أغرب تصاميم المراحيض حول العالم.. بعضها مضحك للغاية
أغرب أنواع الوافل حول العالم: بعضها قد تسمع عنه لأول مرة
بالصور: أغرب 10 سجون حول العالم!

تنوّعت وسائل التعذيب للسجناء والمحكومين منذ القدم، وكانت الصين تستخدم أكثر طرق التعذيب غرابةً في العالم.

أغرب أنواع التعذيب التي تم استخدامها في السجون في التاريخ

التعذيب بواسطة الدغدغة

  • التعذيب بواسطة الدغدغة: وهو أسلوب تم اتباعه في الصين في القدم، بحيث كانت المجتمعات تعتمدها نظراً لأنها مؤلمة ولا تترك أي أثر على الجسد، كما يمكن للجاني التعافي بسرعة، حيث كانت توضع قدمي الشخص في محلول ملحي، وتترك الماعز لتلعق المحلول، ويبدأ التعذيب لأن الدغدغة تصبح مؤلمة جدا.

التعذيب بواسطة المـــاء

  • التعذيب بواسطة المـــاء: ما زالت هذه الطريقة مستخدمة حتى وقتنا الحاضر ويتم استخدامها في السجون بعدة طرق تعدّ أشهرها الإغراق لقطع الهواء.

التعذيب بواسطة قناع العار

  • التعذيب بواسطة قناع العار: هي أداة من أدوات تنفيذ الحكم على الجاني، بحيث يتم وضع القناع على وجه المذنب وإقفاله مع إطلاق صراحه فيكون التعذيب نفسي وجسدي نظراً لعدم القدرة على فك قفل القناع دون إحداث ضرر جسيم على الوجه.

إجاصــة المناطق الحساسة

  • إجاصــة المناطق الحساسة: وهي قطعة مسبوكة من الحديد تم استخدامها في العصور الوسطى بحق المذنبين بجرائم اللواط أو الكذب وهي غير مسببة للوفاة.

التعذيب بقطرات الماء

  •  التعــذيب بقطــرات الماء: وهي واحدة من أكثر طرق التعذيب غرابة وغير متوقعة، ولن يصدّق العديد بأنها طريقة مؤلمة جداً ومن المحتمل أن تسبب الموت، وتتم من خلال ترك أنبوب يقطّر قطرات من الماء في مكان بأعلى الرأس للمذنب ولفترة معيّنة مما يؤدي إلى ثقب رأس المذنب في النهاية.