شاهد: حققوا التارجت شركة تفاجئ موظفيها بمكافأة 10 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
شاهد: حققوا التارجت شركة تفاجئ موظفيها بمكافأة 10 ملايين دولار
مقالات ذات صلة
شركة تمنح موظفيها ملايين الدولارات مكافأة لهذا السبب
موظف مرسيدس السابق يدمر سيارات بـ 6 ملايين دولار لسخطه على الشركة
شركة تفصل 10 موظفين بسبب إساءة معاملة الدجاج!

تسعى الشركات الكبرى دائماً لراحة موظفينها لتقديم أداء جيد أثناء العمل، كما تستغل المناسبات لمكافئتهم بشكل مستمر، لكن الشركة الأمريكية التي تعمل في قطاع العقارات وتدعى "جون بروبارتيز" قررت مكافأة عمالها بشكل مختلف ومكلف بعض الشيء، إذ أقامت حفل العطلة السنوية في مطلع ديسمبر الجاري، وأعلنت عن مكافآت مالية لموظفيها البالغ عددهم 198 موظفاً بقيمة تتخخطة الـ10 ملايين دولار.

الأمر أصاب الموظفيين بالدهشة، كما يظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته الشركة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أن بعضهم أجهش بالبكاء، فيما قام آخرون بعناق زملائهم كرد فعل على المفاجأة التي تلقوها.

وصرح مؤسس الشركة ورئيسها إدوارد سانت جون، بأن المبلغ الذي سيتلقاه كل موظف سيعتمد على سنوات العمل في الشركة، مع متوسط مكافأة يقدر بـ50 ألف دولار، بينما يقدر أكبر رقم بأكثر من 250 ألف دولار.

وتأتي هذه المكافآت احتفالا بما حققته الشركة، حيث أنشأت نحو 20 مليون قدم مربعة من المباني المتمثلة في المكاتب والمستودعات وغيرها من العقارات، التي حققت أرباحا بلغت 3.5 مليار دولار.

وبحسب المدير التنفيذي للشركة، الذي صرح لوسائل الإعلام عقب الحفل، فأن الشركة العقارية تمتلك مشاريع مختلفة في عدد من المدن الأمريكية منها ماريلاند وفرجينيا وكولورادو ولويزيانا ونيفادا وبنسلفانيا ويوتا ويسكونسن.