ثلاث رسائل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني: ما قصتهم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
ثلاث رسائل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني: ما قصتهم؟
مقالات ذات صلة
بيع سمكة تونة بمبلغ خيالي في مزاد علني: سعرها يفوق نظيرتها في 2020
بيع شريحة من كعكة زفاف الأميرة ديانا على الأمير تشارلز بـ 2500 دولار
بيع فستان الأميرة ديانا رقصت به مع جون ترافولتا بهذا السعر

تعرض ثلاث رسائل بخط يد الأميرة ديانا أرسلتها لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها في فترة انفصالها عن الأمير تشارلز للبيع في مزاد علني، وفقاً لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

من المقرر بيع الرسائل الثلاث في مزاد علني في مقاطعة كورنوال الإنجليزية في 18 مارس المقبل، وأضافت الصحيفة أن رسائل الأميرة ديانا تسلط الضوء على الأهمية التي أولتها لأصدقائها، بما في ذلك رسالة مرسلة لزوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة آنذاك، لوسيا فليشا دي ليما، بعد رحلة سفر.

ثلاث رسائل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني: ما قصتهم؟

رسائل ديانا

وفي الرسالة، وصفت ديانا لوسيا بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها سيدة رائعة وأنه كان لها تأثير كبير في حياتها.

وكتبت ديانا رسالة أخرى في مايو 1992 إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، حيث تحدثت الأميرة خلالها عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها سوياً بسبب علاقة الصداقة التي تربطهما.

ثلاث رسائل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني: ما قصتهم؟

رسائل الأميرة ديانا لأولادها

أما عن الرسالة الثالثة، فكانت إلى طفليها الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبتهما لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في أكتوبر 1993.

وكتبت ديانا في هذه الرسالة: "كان الأولاد سعداء لإدراجهم في محادثة الكبار هذه، إنها ذكرى لا تمحى أبدا".

ثلاث رسائل للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني: ما قصتهم؟

وعن المزاد، تباع الرسائل الثلاث التي كتبتها الأميرة الراحلة بخط يدها على دفتر ملاحظات بعنوان قصر كينغستون بشكل فردي بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و 1500 جنيه إسترليني.

تتحدث البائعة بالمزاد، ميمي كونيل لاي، وتقول وفقاً لما ذكرته الديلي ميل إن إحساس الأميرة ديانا بالعزلة أثناء زواجها موثق جيدا، مشيرة إلى أنها قدرت بشكل كبير عددا قليلا من المقربين لديها، واعتبرت صديقتها لوسيا فليشا دي ليما من أهم الأشخاص في حياتها.

وفاة الأميرة ديانا

ولقت الأميرة ديانا مصرعها، إثر وقوع حادث سير، برفقة صديقها المصري دودي الفايد، يوم 31 أغسطس في عام 1997 داخل أحد أنفاق العاصمة الفرنسية باريس، وبعد مرور 24 عاماً، مازالت التقارير الصحفية تشير إلى أن الحادث قد يكون مدبرًا، خاصة بعد تداول العديد من الأنباء عن نية الأميرة ديانا الزواج من صديقها المصري، عقب انفصالها عن زوجها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وأثناء وقوع الحادث، كان نجل ديانا، الأمير وليام في الخامسة عشرة من عمره، بينما كان شقيقه الأمير هاري في الثانية عشرة من عمره.