جزار يبتكر ساندوتش نقانق بنكهة الشوكولاتة .. هل تجرؤ على تناوله؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
جزار يبتكر ساندوتش نقانق بنكهة الشوكولاتة .. هل تجرؤ على تناوله؟
مقالات ذات صلة
يوم الحليب العالمي: هل يضر بصحتك عند الإفراط في تناوله؟
ساندوتش بطريقة غريبة
قطعة لحم "ترقص" على طاولة الجزار ?

يحاول الكثيرون البحث عن بعض الحيل التجارية، كنوع من الدعاية التجارية على منتجاتهم، لكي يتمكنوا من رفع قيمة السلع من خلال أفكار بسيطة، قرر أحد الجزارين المتواجدين في بريطانيا، أن يقدم سجق بنكهة شوكولاتة شهيرة.

كشفت صحيفة The Mirror البريطانية عن جزار، قام بابتكار سجق بنكهة نوع شوكولاتة شهير، كنوع من مزيج ما بين الحلو والحادق، من خلال وضع الشوكولاتة مع خليط اللحم، ثم البدء في فرمه مع اللحم المفروم.

تبدو الوصفة غريبة بشكل كبير، فكيف يتم تناول الشوكولاتة مع اللحم المفروم، بالإضافة إلى وضع التوابل الحارة فل سيبدو النكهة مناسبة؟

من هو الجزار صاحب هذه الفكرة؟

يعتبر من أشهر الجزارين المتواجدين في منطقة موناغان، فهو ورث هذه المهنة أباً عن جدًا، إذ حاول أن يضع وصفته الخاصة، حتى لا يكون تقليدي ويقوم بتقديم بعض الوصفات المعتادة.

قرر هذا الجزار أن يقوم بوضع هذه النكهة، حتى يتم الجمع ما بين المذاق الحادق والحلو، في شطيرة واحدة لكي يستطيع الفرد أن يستمتع بالنكهة، إذ أوضح هذا الجزار أنه كان يجلس في أيرلندا، التي تشتهر بصناعة السجق المحلي بمختلف النكهات.

ظل يفكر في تقديم بعض الأفكار الجديدة والمبتكرة، حين وصل إلى الجمع بين الشوكولاتة والسجق، خاصة الشوكولاتة التي تحتوي على نكهة الحليب والبندق، بالفعل نجح في تقديم هذه المكونات سويًا.

يرغب الجزار في جعل جميع النقانق المتواجدة في المحل، أن تكون بهذه النكهة القوية كنوع من التجديد، الذي يبحث عنه الجميع من حين لآخر.

لا شك بأنه يشعر بالتوتر الشديد، عدم القدرة على تجربة هذه النكهة المختلفة من النقانق، لكنه يحاول أن يقدم كل ما هو جديد حتى لا يشعر البعض بالملل، خاصة عند تناول شطيرة النقانق التقليدية.

جزار يبتكر ساندوتش نقانق بنكهة الشوكولاتة .. هل تجرؤ على تناوله؟

رد فعل الزبائن عند تناول شطيرة النقانق بالشوكولاتة

مازالت ردود الفعل غير قوية كما كان يعتقد، لكنه حصل على إعجاب الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشر الصورة على صفحته الشخصية، أن علق البعض على أنها وجبة مثالية يمكنك تناولها على وجبة الإفطار.

كما ان كانت ردود الأفعال من الأهالي، الذين كانوا يرون أنها مذهلة للغاية، خاصة للأطفال الذين يمتنعون عن تناول النقانق، لذلك يمكنهم تناولها الأن والاستمتاع بمذاق الشوكولاتة.

يبدأ سعر الشطيرة الواحدة يورو، أي ما يعادل 5.13 جنيه إسترليني، كما أنه يوعد الزبائن بدمج الكثير من النكهات، حتى يتمكن من جمع المزيد من الزبائن، كما أن الأمر لا يقتصر فقط على اللحم البقري، لكنه سيدمج لحم الخنزيز أيضًا.