شركة عالمية في موقف محرج بعد وضعها عبارة "معًا نستطيع" داخل المرحاض

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
شركة عالمية في موقف محرج بعد وضعها عبارة "معًا نستطيع" داخل المرحاض
مقالات ذات صلة
8 أشياء يحذر من وضعها داخل المرحاض
شابة في موقف محرج مع جارها بسبب نافذة مرحاض منزلها.. هذه التفاصيل
افضل مرحاض في العالم

هناك بعض الإعلانات التي تلفت انتباهك بمجرد النظر لها، سواء من خلال الرسالة المباشرة الموجهة للمستخدم، أو استخدام الصور والألوان التي تخطف النظر بمجرد ملاحظتها.

لكن هناك بعض الإعلانات التي تعبر مضحكة، خاصة في حالة وضع العبارات الصحيحة، لكن في المكان الخاطئ الذي سيحولها لمادة خام للسخرية.

هذا ما فعلته شركة Tesco، التي تعتبر من أكبر شركات المبيعات في المملكة المتحدة، التي وضعت لافتة مضحكة بجانب المرحاض، سنخبرك عن التفاصيل في السطور التالية، بحسب ما ذكُر في صحيفة The Mirror البريطانية.  

شركة عالمية في موقف محرج بعد وضعها عبارة "معًا نستطيع" داخل المرحاض

إعلان مضحك في مرحاض شركة Tesco

لاحظ العملاء والزوار أثناء الدخول للمرحاض، ورقة مدون عليها اسم الشركة، مع وجود عبارة together we can do this، هذه العبارة التي أثارت دهشة البعض عند رؤيتها.

أصبح هذا الملصق التحفيزي، محور سخرية الزوار والعاملين في الشركة، حتى تداول هذا الأمر من خلال تصويره، مشاركته مع الجميع من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

أوضحت الشركة أن الغرض الأساسي من الملصق، الذي يتم توزيعه على المتاجر المتواجدة في المملكة، توحيد العملاء ودعهم، بسبب جائحة فيروس كورونا التي أثرت على الكثيرون.

لكن عند وضعها في المرحاض، حولت هذه الرسالة التحفيزية إلى مادة للسخرية، مما تصدر اسم الشركة على منصة تويتر، بعد تصوير المرحاض ومشاركة الآخرين بالصور.

تداولت هذه الصورة من داخل مرحاض شركة Tesco، إذ علق الكثيرون عليها بطريقة كوميدية، فبسبب وضعها في المكان الخاطئ، أصبحت الشركة في موقف حرج.

شركة عالمية في موقف محرج بعد وضعها عبارة "معًا نستطيع" داخل المرحاض

شاركت العديد من العملاء والعاملين في هذه الشركة، بتبادل بعض اللقطات المضحة والكوميدية، على مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من دعاية مجانية للشركة وزيارة الفرع للتصوير مع هذه اللفتة الكوميدية.

لم تكن اللقطة الأولى لهذه الشركة المتخصصة في مجال المبيعات، حيث لاحظ البعض في الفترة الأخيرة، خدمة جديدة تقدمها الشركة عند شراء منتج والرغبة في دفع المال.

لا يتواجد رجل الكاشير، لكن سيقوم الفرد باستخدام الدفع الذاتي، في حالة عدم القدرة على التعامل معه، سيتم إصدار إنذار اختراق المتجر، ستجد الشرطة بجانبك وإلقاء القبض عليك بتهمة السرقة.

هذا الأمر الذي أثار الجدل بين الزوار والعملاء، حتى أصبح البعض يعلم الآخرين كيفية التعامل مع هذه المكينة.

هل نجحت خدمة الدفع الذاتي في شركة Tesco؟

علق الكثيرون أن هذه الخدمة ليست جيدة، فهي تهدر الوقت بشكل كبير، نتيجة الوقت لعدة دقائق المحاولة في تجربة المكينة، في حالة عدم النجاح في هذه العملية، ستجد نفسك في مأزق كبير.