شاهد: مشاجرة بين الفتيات في الكويت والشباب يتدخل للتفريق بينهن

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
شاهد:  مشاجرة بين الفتيات في الكويت والشباب  يتدخل للتفريق بينهن
مقالات ذات صلة
شاهد: عاصفة ثلجية تضرب الجزائر.. والجيش يتدخل
فيديو: مشاجرة عنيفة بالأيدي بين فتيات في أحد شوارع السعودية
شاهد: مشاجرة عنيفة على متن طائرة تجبرها على العودة.. لن تتخيل ما فعلوه

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة، مقطع فيديو يوثق مشاجرة بين مجموعة من الفتيات في الكويت وأظهر الفيديو تدخل الشباب للتفريق بينهن لإنهاء الخلاف.

مقطع فيديو

وثق مقطع فيديو المشاجرة التي حدثت في ساعة متأخرة من الليل بالكويت بعد اعتداء إحداى الفتيات على أخرى بالضرب وقيام الشباب بمحاولات لفض النزاع القائم بينهن وأوضح موثق المقطع أن الواقعة حدثت عند بحر الأبراج تحديدًا.

قبل أن تضع نفسك بين شخصين متهوران، اعلم أن كونك بطلاً يمكن أن يؤذيك بشدة لهذا السبب يجب عليك المشاركة فقط إذا كنت تهتم بواحد أو كليهما من الأشخاص المعنيين.

يقول جافيش، الذي درب خبراء قتاليين بدءًا من Navy SEALS إلى وحدة التدريب التكتيكي التابعة لـ NYPD: "عادةً ما تكون المعركة نتيجة لصدام، عادة ما يكون هناك الكثير من الفرص للتخفيف من حدة الموقف قبل إلقاء اللكمات."

أولاً: تحدث بنبرة هادئة وهادئة واسترخ في لغة جسدك لا داعي لتصعيد الأمور أكثر من ذلك. حاول نزع فتيل الموقف بالاتفاق معه في أي حجة ، واشرح أنك تخرج صديقك من هناك، هذا يهدئ أي شخص إلى حد كبير

يمكنك أن تكون عدوانيًا بعض الشيء مع صديقك مما سيساعده في الحفاظ على كرامته، اجعل الأمر يبدو وكأنه يغادر خدمة لك وليس لأنه خائف.

وعندما تنجح في فصل المشاجرة حاول فصلهم بأمان دون إعطاء المتهور ذريعة للهجوم، لا تضع يديك عليه أبدًا (ما لم تكن مضطرًا لذلك مطلقًا) ولا تدير ظهرك وأنت تمشي بعيدًا.

إذا بدأ هذان الشخصان على الرغم من جهودك الدبلوماسية في الدخول في عملية القتل فلديك بضع ثوانٍ ثمينة لتفريق القتال العنيف قبل أن يصبح مميتًا، ابعد عن متناول يديهم سكاكين شرائح اللحم والزجاجات المكسورة والكراسي التي تحمل تهديدًا قد تتسبب في قتلك.

بصرف النظر عن مدى جودة تدريبك كلما طال وقت القتال زادت مخاطر الإصابة التي تواجهها، يمكن لمجموعة من الأشخاص أن يقرروا التجمع ضدك وقد يتشكل حشد من الناس ويمنعون مخرجًا سهلًا أو إذا ساءت الأمور حقًا فقد يتأذى المزيد من المارة.

لا بد أن يكون لديك استراتيجية خروج: في أي وقت تكون فيه في شريط غريب حيث تشعر بالقلق من أن الأمور قد تصبح قبيحة تأكد من أنك تعرف جميع المخارج - حتى المخارج الأقل وضوحًا مثل الهروب من الحريق أو الباب الخلفي عبر المطبخ.