تاجر مخدرات يقوم بأغرب موقف مع الشرطة: ماقصة الزبون الخطأ؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
تاجر مخدرات يقوم بأغرب موقف مع الشرطة: ماقصة الزبون الخطأ؟
مقالات ذات صلة
تاجر مخدرات يستعين بحائط وهمي: خبأ 15 مليون يورو بها
مطعم للآيس كريم في الكويت برعاية أشهر تاجر مخدرات في العالم
تاجر مخدرات يتصل بالشرطة للإبلاغ عن سرقة كمية من الكوكايين من سيارته

في واقعة غريبة تبدو كمشهد من فيلم كوميدي، عرض تاجر مخدرات في ألمانيا بيع مواد مخدرة على رجل شرطة دون علمه بحقيقة شخصه.

وأعلنت الشرطة الألمانية، في بيانها الصحافي عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، أن المتهم البالغ من العمر 36 عامًا تحدّث إلى الزبون الخطأ، بحسب وصفهم، في وسط مدينة هام الألمانية، مساء الجمعة.

وأضاف بيان الشرطة أن الشرطي قام بمجاراة التاجر وتبعه إلى منزل أحد الأصدقاء، حيث أراد التاجر -حسب الاتفاق- جلب كيس من الكوكايين، وعندما عاد المتهم، كان الشرطي ينتظر المساعدة على عتبة الباب، حسبما أفادت وكالة الأنباء الألمانية.

ولم يتم العثور على مخدرات أخرى في الشقة، ولكن تم العثور على دراجة مسروقة ومحفظة شخص آخر، لذلك بدأت الشرطة التحقيق أيضا مع صاحب الشقة البالغ من العمر 48 عامًا.

أغرب عملية سرقة

في  وقت سابق، كان أظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، أموالا ألقاها لصوص في الشارع، بعدما سطوا على بنك جنوبي البرازيل، مستخدمين أسلحة ومتفجرات، واحتجزوا رهائن.

وظهر في الفيديو الذي نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، الأموال التي نثرها اللصوص لمساعدتهم على الهرب، إذ هرع كثيرون ممن كانوا في المكان لجمعها مما أدى إلى تزاحم وتعطيل سير ملاحقيهم.

واقتحم نحو 30 رجلا مصرفا في مدينة كريسيوما بجنوب البرازيل، مستخدمين أسلحة ثقيلة ومتفجرات، وتبادلوا إطلاق النار مع الشرطة في عملية السطو التي وصفت بالضخمة.

وأثارت أعمال العنف هذه الذعر في مدينة كريسيوما التي يبلغ عدد سكانها 217 ألف نسمة، وتقع على بعد 200 كيلومترا جنوب فلوريانوبوليس، عاصمة ولاية سانتا كاتارينا، ولم تشر المعلومات المتوافرة إلى قيمة المسروقات، إلا أن الجناة تمكنوا من الفرار.