فنان ياباني يصنع مجسمات مصغرة لحياتنا اليومية: صور ستجعلك تبتسم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
فنان ياباني يصنع مجسمات مصغرة لحياتنا اليومية: صور ستجعلك تبتسم
مقالات ذات صلة
14 صورة ستجعلك تبتسم تلقائياً بمجرد رؤيتها
صور طريفة لمجموعة باندا ستجعلك تبتسم حتماً!
فنان يصنع لوحات رائعة باستخدام يديه.. صور ستجعلك تندهش!

تخيل لو انكمشنا فجأة وأصبح العالم من حولنا ضخمًا بالنسبة لنا كيف نعيش؟ سيتعين علينا إعادة بناء منازلنا من أشياء مختلفة وستكون الحشرات تهديدًا أكثر ترويعًا وسيستغرق السفر وقتًا أطول.

مجسمات صغيرة

هذا ما ابتكره هذا الفنان الياباني، تاتسويا تاناكا: مجسمات مصغرة تظهر أناسًا صغارًا يعيشون في عالم كبير، يصنع Tatsuya سيناريوهات إبداعية وممتعة باستخدام جميع أنواع المواد من الطعام إلى اللوازم المكتبية إلى التكنولوجيا.

غالبًا ما يصور الفنان أيضًا شخصيات شهيرة من الرسوم المتحركة مثل Dragon Ball أو Studio Ghibli. الهدف من هذه الديوراما هو رفع معنويات الناس وإظهار المواقع الجميلة والجميلة بطريقة فريدة ومبتكرة.

كتب تاتسويا تاناكا على موقعه على الإنترنت: "يجب أن يكون لدى الجميع أفكار مثل هذه من قبل: قد يبدو البروكلي والبقدونس أحيانًا مثل غابة من الأشجار وقد تبدو أوراق الأشجار التي تطفو على سطح الماء أحيانًا مثل قوارب صغيرة. يمكن للمنظور المصغر أن يجلب لنا الكثير من الأفكار الممتعة ".
وتابع: "أردت أن أتبع طريقة التفكير هذه والتعبير عنها من خلال الصور ، لذلك بدأت في إعداد" تقويم مصغر ". تصور هذه الصور في المقام الأول أشكالًا على غرار الديوراما محاطة بالضروريات اليومية. تمامًا مثل التقويم اليومي القياسي ، يتم تحديث الصور يوميًا على موقع الويب الخاص بي وصفحة SNS مما يجعل اسمه التقويم المصغر".

فنان مجسمات صغيرة

فنان المنمنمات والتشابه. ولد في محافظة كوماموتو في عام 1981 وفي عام 2011 بدأ في إنشاء" تقويم مصغر "، وهو شكل من أشكال الفن الذي يرى أنه يستخدم عناصر بديلة لإعادة إنشائه. الأشياء اليومية في شكل مصغر. ومنذ ذلك الحين ، يقوم بتحديث المحتوى وتحميله لتقديمه عبر الإنترنت بشكل يومي ".
معرض الحياة المصغرة: عالم تشابه تاتسويا تاناكا الذي يقام محليًا ودوليًا واستقطب أكثر من 1500000 زائر (اعتبارًا من يوليو 2021). وكجزء من وظيفته الرئيسية قام بتصميم تسلسل عنوان المسلسل الدرامي التلفزيوني NHK 2017 ، Hiyokko والفيلم المستخدم في افتتاح متجر Nihonbashi Takashimaya sC.

لديه حاليًا أكثر من 2900000 متابع على Instagram الذي يتضمن بعض أعماله "Miniature life" و "Miniature Life 2 و" Small Wonders "و" Miniature Trip in Japan. "