صراخ هستيري لفيفي عبده بعد رؤية رامز جلال لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
صراخ هستيري لفيفي عبده بعد رؤية رامز جلال لأول مرة
مقالات ذات صلة
رامز جلال يغير سياسة البرنامج لأول مرة بسبب صراخ نبيلة العبيد
ضحك متواصل: رد فعل سيد عبد الحفيظ بعد رؤية رامز جلال
فيديو: ضحك هستيري بدلاً عن دموع رؤية العروس بفستان الزفاف لأول مرة!

حلّت الفنانة فيفي عبده، ضيفة ببرنامج المقالب رامز مجنون رسمي، المذاع عبر فضائية mbc مصر، في شهر رمضان المبارك، وخلال الحلقة في فقرتها الأولى، عرضت مقدمة البرنامج أروى، التي تقوم بدورها في استدراج الضحايا، مجموعة من الصور، لنجوم وطلبت منها التعليق عليهم.

فيفي عبده:

وعندما جاءت الفقرة الثابتة بعرض صورة رامز، بدأت تتحدّث عنه ووصفته بالمجنون، ثم خرج رامز جلال من اللوحة، لتدخل النجمة فيفي عبده في حالة صدمة وصراخ هستيري بعد ظهور رامز جلال، لأوّل مرّة.


https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/2635735110084250/

خلال الحلقة، قالت فيفي عبده، عقب رؤيتها لرامز جلال: "لا لا لا يا نهار أسود عليك وعلى سنينك"، وصرخت فيفي عبده، وأصيبت بدوار، ووصفته بالمجنون، وطلب منها غناء "رامز جلال نجم اليوتيوب".

ووقعت الفنانة فيفي عبده ضحية مقلب الفنان رامز جلال، «رامز مجنون رسمي»، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء اليوم الثلاثاء والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

فيفي عبده تضرب رامز جلال:

بعد أن تم فك الفنانة فيفي عبده من كرسى الاعتراف، سارعت فيفى عبده لضرب رامز جلال، ولكنها وقعت ضحية مقلب جديد وسقوطها فى الماء لتصرخ: "ليه بتعمل كده، ليه يا رامز".

وبعد أن ساعدها فى الصعود من حفرة الماء، ضربت فيفى عبده رامز جلال بقوة.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.