أغنى مشاهير العرب: هيفاء وهبي وأحلام على رأس القائمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
أغنى مشاهير العرب: هيفاء وهبي وأحلام على رأس القائمة
مقالات ذات صلة
قائمة تضم المشاهير أصحاب الدخل الأعلى العالم.. وهذه المغنية على رأس القائمة
هكذا أطلت النجمات ليلة رأس السنة.. بشرى بالبيجاما وهيفاء وهبي الأجمل
بينهم عرب: مشاهير تخلوا عن زوجاتهم خلال فترة الحمل قصص من خلف الكواليس

ينتشر على منصات التواصل الاجتماعي كل حين وآخر، عن ثروات وأغنى مشاهير في الوطن العربي، هذا الأمر الذي يهتم كثيرون بمعرفة الكثير عن مشاهير الوطن العربي.

سنطلعك في التقرير التالي على قائمة بأغنى مشاهير العرب، وفقاً لما نشُر في بعض التقارير الصحفية.

هل هيفاء وهبي أغنى فنانة بالوطن العربي؟

كشفت بعض التقارير المنشورة، أن الفنانة هيفاء وهبي تحتل المرتبة الأولى ككونها أغنى فنانة في الوطن العربي والأعلى أجراً، حيث تصل ثروتها إلى 900 مليون دولار.

لم تعلق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على هذه التعليقات والتقارير التي تظهر كل فترة وأخرى، فهي تكتفي بالصمت وعدم الرد على هذه التقارير سواء كانت صحيحة أم مجرد إشاعة.

قائمة بأغنى مشاهير العرب

في عام 2015، أصدرت مجلة The Arabian Business الفرنسية، عن بعض التقارير التي توضح ثروة فنانات العرب.

حيث جاءت الفنانة الإماراتية أحلام في المرتبة الأولى، تنافس الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي كانت تقدر ثروتها في هذا الوقت حوالي 50 مليون دولار أمريكي.

أما عن الفنانة الإماراتية أحلام، ثروتها تتعدى قيمة 50 مليون، فهي تملك الكثير من العقارات في لند والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، بالإضافة إلى مجوهرات التي تقدر بملغ 20 مليون دولار أمريكي.

يحل المطرب المصري عمرودياب في المرتبة الثانية، التي تقدر ثروته بمبلغ 42 مليون دولار، حيث بدء مسيرته الفنية في عام 1983.

احتلت الفنانة اللبنانية إليسا المرتبة الثالثة، التي تقدر ثروتها بمبلغ 14 مليون دولار، كما أنها تملك مجوهرات وساعات من ماركات تجارية عالمية تقدر بمبلغ ضخمة.

كما أوضح التقرير أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جاءت في المرتبة الرابعة بين نجمات الوطن العربي، لتقدر ثروتها بمبلغ 37 مليون دولار.

السيدة اللبنانية فيروز، التي دخلت في قائمة أغنى مشاهير العرب، حيث احتلت المرتبة الخامسة كأغنى مشاهير الوطن العربي، حيث تصل قيمة ثروتها إلى 36 مليون دولار.

تنافس الفنانة نجوى كرم السيدة فيروز في المرتبة الخامسة، نتيجة اقتراب ثروتهم لبعضهما حيث تصل قيمة ثروة نجوى كرم إلى 34 مليون دولار.

احتل نقيب الموسيقيين هاني شاكر في المركز السابع، التي تصل ثروته إلى 32 مليون دولار، حيث حقق العديد من النجاحات الفنية في الوطن العربي.

المركز الثامن جاء من نصيب الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، التي تصل قيمة ثروتها إلى 28 مليون دولار، كما احتلت الفنانة أمل حجازي في المركز التاسع بثروتها 23 مليون دولار.

ذكُر التقرير المنشور في المجلة الفرنسية، أن الفنان العراقي كاظم الساهر، جاء في المركز العاشر لكن لم يتم الكشف عن ثروته.