أغرب "ميكسات" الطعام في العالم: بيتزا بالعسل الأبيض وفشار بالكاتشاب

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 31 يوليو 2021
أغرب "ميكسات" الطعام في العالم: بيتزا بالعسل الأبيض وفشار بالكاتشاب
مقالات ذات صلة
أغرب قائمة طعام ستكون في 2030: التوابل الصوتية و بيتزا بالحشرات
ليس الطعام الوحيد.. كيف يهدد الفشار حياة بعض الأطفال؟
ميكسات غريبة يمكنك وضعها على بيتزا الجبن: الفراولة ولحم التمساح

الأكل أذواق، هذه العبارة التي يستخدمها البعض عند تناول الأطعمة الغريبة، أو اختيار بعض الأكلات وتناولها مع بعضها، كنوع من المكيس المختلف الذي يفعله البعض.

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، بعد التحديات التي يقوم الفرد بتناول الحلو مع الحادق، أو خلط مشروبات مع أكلات، حصلت هذه الفيديوهات على نسبة عالية من المشاهدات، سنطلعك في السطور التالية عن أغرب الأطعمة والمشروبات الذي يتناولها البعض.

الخيار المخلل وزبدة الفول السوداني

التي تصنف من ضمن الأطعمة الغريبة، الذي يتناول البعض الخيار المخلل مع زبدة فول السوداني، إذ يرى البعض أن نكهة الحادق المتواجد في الخيار، مع كريمة فول السوداني، ينتج عنها مذاق رائع وينصح البعض بتناوله.

آيس كريم مع البطاطس المقلية

هل تشعر بالغرابة؟ هذا الميكس بين الطعام يعتبر أشهرهم، إذ يعتاد البعض على شراء الآيس الكريم بنكهة الفانيليا، مع البطاطس المقلية المليئة بالملح، ثم يبدأ الفرد بتناول البطاطس بعد وضعها في غموس الآيس كريم، برأيك سيكون الطعم أفضل من صوص الكاتشب؟

الشوكولاتة مع الأفوكادو

لا شك أن الأفوكادو من الأطعمة المفيدة واللذيذة، الذي يستعين به البعض عند تحضير مشروب الشوكولاتة، للحصول على قوامه الكريمي.

عند الرغبة في تناول المشروبات الصحية، يفضل البعض استخدام الأفوكادو مع بودرة الكاكاو، بدلاً من وضع الكريمة للحصول على القوام السميك.

زيت الزيتون مع الآيس كريم

من ضمن الأطعمة الغريبة الذي ينصح البعض بها، وضع زيت الزيتون مع القليل من الملح، مع تناول آيس كريم بنكهة الفانيليا، ينصح البعض بتجربته للحصول على مزيج بين الحادق والحلو لا يقاوم.

دجاج مقرمش مع المشروبات الغازية

تبدو هذه الوحبة بالنسبة لك تقليدية، فمن الطبيعي تناول الدجاج المقرمش مع المشروبات الغازية، لكن يصبح الأمر غير طبيعي عندما تضع الدجاج المقرمش في مشروبك الغازي.

هذا الميكس الغريب الذي يفعله البعض، للحصول على نكهة الحلو والحادق في آن واحد، فما رأيك هل سيكون مذاقه جيد؟

رقائق البطاطس المقلية مع الشوكولاتة

الذي يعتبر من ضمن الأطباق المفضلة لدى البعض، من خلال وضع رقائق البطاطس المقرمشة، في غموس الشوكولاتة الداكنة أو بالحليب، كنوع من الجمع بين النكهة الحامضة والسكريات.

اللحم المقدد والموز

من خلال وضع اللحم المقدد مع الموز في خبز أسمر، الذي يعتاد البعض على تناول هذا المزيج الغريب، لكن يقول البعض على تطبيق التيك توك، أنه من أفضل السندوتشات التي ستتذوقها في حياتك على الإطلاق.

مانجو مع الفلفل الحار

هذا الخليط الذي يتم تحضيره بالفعل في اليابان، من خلال وضع شرائح المانجو مع بودرة الفلفل الحار، حيث تعتبر من ضمن الأكلات الغريبة الذي يفضل الكثيرون تناولها، كما أنه يتم وضع الفلفل الأحمر الحار عند تحضير مخلل المانجو.

البيتزا مع العسل الأبيض

نعم، هؤلاء الأشخاص الذين ينصحون بهذا الطبق، قرروا الاستغناء عن الكاتشب والمايونيز، الاستعانة بالعسل الأبيض ليكون غموس للبيتزا، خاصة النوع الذي يحتوي على الأجبان، فماذا عندك تفضلها بالكاتشب أم بالعسل الأبيض؟

الفلفل الحار مع الآيس كريم

يفضل البعض الشعور بالحار عند تناول الآيس كريم، الذي يعتبر من ضمن الأطعمة الغريبة لدى البعض، إذ انتشر على منصات التواصل فيديوهات لهذه الوصفة، من خلال وضع الفلفل الحار على الآيس كريم سواء بالشوكولاتة أو الفانيليا.

المايونيز مع زبدة فول السوداني

بدلاً من المربى أو الزبدة، يفضل البعض الاستعانة بالمايونيز، من خلال وضع طبقة من المايونيز ثم طبقة من زبدة الفول السوداني، كما ينصح البعض بوضع شرائح الخيار المخلل.