بسبب الحزام الأسود في الكارتيه: طلاق عروس أردنية بعد 24 ساعة من زفافها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
بسبب الحزام الأسود في الكارتيه: طلاق عروس أردنية بعد 24 ساعة من زفافها
مقالات ذات صلة
شاهد بالصور.. رد فعل عروس فوجئت بأن حفل زفافها بعد أقل من 24 ساعة
فستان زفاف يتسبب بطلاق عروس في العاصمة الأردنية عمان
عريس أردني يطلق عروسه قبل الزفاف بساعات في صالون التجميل..والسبب؟

 الكثير من المواقف تلك التي يتعرض لها الزوجان في بداية حياتهم الزوجية، بعضها يكون غريب وطريف والبعض الآخر صادم ونتيجته مؤسفة.

من الأردن، أقدمت عروس على ضرب عريسها صباح يوم الزفاف أي بعد يوم واحد فقط من إتمام زفافهم، أدت إلى طلاقهما على الفور، وفي التفاصيل التي ذكرتها التقارير الصحافية السبب هو تهديد زوجها لها في حال التأخر في تحضير الغداء.

قال شهود عيان، بعد إتمام الحفل، وفي أول يوم من زواجهم هدد الزوج الذي لم يكشف عن اسمه زوجته بضربها في حالة التاخر في اي وقت عن إعداد الطعام وهذا الأمر ما لم تقبله العروس وقامت هي بضربه على الفور، مما تسبب له في جروح مختلفة في جسده نقل إلى المستشفى للحصول على العلاج المناسب.

عروس أردنية تطلب الطلاق

وقبل انتقاله إلى المستشفى، قرر الزوج بإبلاغ عائلته بما حدث من قبل زوجته، لتجتمع العائلتين لبحث ما حدث، مما ترتب عليه توسع دائرة المشاجرة بينهما للضرب في الشارع والتي انتهت بتدخل بعض المارة والجيران.

وعقب محاولة الفصل بين العائلتين قام الزوج بطلاق زوجته التي تبين فيما بعد أنها تحمل الحزام الأسود في الكراتيه مما جعلها تقدم على ضربه بالقوة.

عبر منصات التواصل الاجتماعي، رفض الكثير ما قامت به الزوجة في حق زوجها، فالأمر كان السبب في طلاقهما في واقعة وصفت بالأغرب على الإطلاق.

الطلاق في الأردن

هذه ليست أول واقعة طلاق تتم بشكل سريع في الأردن، فهناك العديد من الحالات التي رصدتها التقارير الصحافية وعبر منصات التواصل الاجتماعي.

فقبل شهرين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن حادثة طلاق عروس في ثاني أيام زواجهم بسبب إهمالها لحماتها والاهتمام بأهلها ووالدتها.

وفي التفاصيل التي تم تداولها، وذكرتها العديد من التقارير الصحافية أن العريس غضب من العروس بسبب تحضيرها وجبة المنسف لأهالها واهتمت بالطعام، بينما قررت العروس طلب وجبة الشاورما لوالدة العريس دون اهتمام بها، الأمر الذي أغضب العريس بشده ووجده نوع من الإهانة لوالدته وتقليل من شأنها وشأنه.

وعقب الموقف قرر العريس طلاق زوجته التي لم يمض على زواجهم إلا أيام قليلة بسبب هذا الموقف، على منصات التواصل الاجتماعي، أثارت الواقعة غضب الكثير من المغردين، ووجدوا أن الواقعة مؤسفة وأن العريس تعامل بشكل غير إنساني.