شاهد.. عروسان يقيمان حفل زفاف على طريقة "دراكولا".. والتكلفة خيالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017
عروسان يقيمان حفل زفاف على طريقة "دراكولا".. والتكلفة خيالية
مقالات ذات صلة
شاهد.. عروسان يقيمان حفل زفافهما في أغرب مكان على الإطلاق
أفكار مجنونة وتكلفة خيالية هي سمات حفلات زفاف هؤلاء المشاهير
صور: أغلى حفلات زفاف المشاهير.. تكلفة زفاف ميغان ماركل خيالية

في واقعة مثيرة للدهشة، قرر عروسان إقامة حفل زفاف غريب من نوعه، يمكن القول إنه مستوحى من أسطورة مصاصي الدماء، وكانت تكلفة ذلك الحفل، الذي أقيم في مدينة "أوستن" بولاية "تكساس" الأمريكية، تقدر بنحو 120 ألف دولار.

شاهد أيضاً: صور حفل زفاف مستوحى من أجواء مسلسل Game of Thrones.. إبهار تام!

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن العروسين "لوجان"، البالغ من العمر 30 عاماً، و"دالي"، 29 عاماً، مهووسان بمصاصي الدماء، وقد أراد أن يعكس حفل زفافهما ذلك الأمر.

والجدير بالذكر أنهما قد خصصا في الأساس مبلغ 30 ألف دولار من أجل حفل الزفاف، لكن تكلفة الحفل بلغت أربعة أضعاف ذلك المبلغ، إلا أن النتيجة كانت حفل زفاف فريد من نوعه أثار إعجاب العروسين وضيوف الحفل.

وكانت كافة تفاصيل الزفاف مثيرة للدهشة، فعلى سبيل المثال كانت كعكة الزفاف على شكل قلعة "دراكولا"، وكذلك كانت الإضاءة والزهور والديكورات الخاصة بالحفل فريدة من نوعها.

وأيضاً ارتدى "لوجان" زياً لافتاً للأنظار خلال الحفل، فكان أشبه بشخصيات القصص الأسطورية، كما يتضح في الصور المرفقة، حتى أنه قام بوضع أنياب وعدسات خضراء ليكون أشبه بشخصية "دراكولا" التي تظهر في الأفلام، في حين قررت العروس أن ترتدي فستاناً أبيض تقليدي، كما قام أصدقاء العريس بحمل السيوف خلال الحفل.

وبعد الانتهاء من حفل الزفاف، قام العروسان بالتبرع بالزهور التي تم استخدامها خلاله للمستشفيات ودور التمريض، كما تبرعا بالطعام الفائض للمشردين؛ وبعد ذلك انطلقا في رحلة مدتها 8 أيام إلى رومانيا، موطن "دراكولا".

شاهدوا في في الألبوم أعلاه مجموعة من الصور لذلك الزفاف المثير للدهشة.