ذهبت لتشجيع فريقها المفضل في يورو 2020 ففصلت من العمل والسر سوء الحظ!

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
ذهبت لتشجيع فريقها المفضل في يورو 2020 ففصلت من العمل والسر سوء الحظ!
مقالات ذات صلة
بالفيديو: شاب يقوم بتصرفات كوميدية لتشجيع فريقه
فيديو: مكان غير متوقع لقطة تختبئ من صاحبها .. هكذا ذهبت لصديقها المفضل
صور: ذهبت لشراء سيارة فولكس فاجن مقابل 66 كيساً من العملات المعدنية ?

 يعشق الجميع كرة القدم ولكل شخص فريقه المفضل الذي يذهب ورائه في كافة المباريات كرة القدم لتشجيعه، ولكن ما حدث مع مشجعة إنجليزية  حين قررت الذهاب وراء فريقها لتشجيعه ضمن فعاليات بطولة يورو 2020 كان الغريب والصادم للكثير.

في القصة التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، كان احتفال نينا فاروقي بهدف هاري كين أمام الدنمارك في بطولة يورو 2020  السبب في فصلها من عملها بعدما ادعت المرض من أجل حضور المباراة بملعب ويمبلي.

بطولة يورو 2020

في التفاصيل نينا فاروقي، إحدى الموظفات، كان قد رفض مديرها مغادرتها العمل مبكراً يوم المباراة،  فادعت المرض لكي تذهب مبكراً، و لتتمكن من المغادرة وحضور مباراة إنجلترا والدنمارك بملعب اللقاء.

ولكن من سوء حظ  الفتاة  أنه بعد تسجيل منتخب إنجلترا الهدف الأول، ومن بين 60 ألف متفرج حاضرين في ملعب ويمبلي، ظهرت نينا صاحبة   على الشاشة حيث رصدتها الكاميرات  وهى تحتفل بالهدف بشكل كبير،  وعقب انتهاء المباراة تلقت الفتاة اتصالاً من مديرها في العمل صباح اليوم الثاني ليخبرها بأنه تم فصلها من العمل، وليس هنام حاجة لكي تذهب له مجدداً.

وقال تشارلز تايلور رئيس الشركة التي كانت تعمل بها الفتاة عن السبب وراء فصلها من العمل، إنه لم يمتلك أي خيار سوى إقالة الفتاة، كما كشف أنه سيمنح موظفي الشركة إجازة يوم الاثنين بعد نهائي يورو بين إنجلترا وإيطاليا.

ذهبت لتشجيع فريقها المفضل في يورو 2020 ففصلت من العمل والسر سوء الحظ!

اليورو 2020

كانت غابت بطولة أمم أوروبا UEFA EURO 2020 العام الماضي بسبب تداعيات جائحة كورونا على كرة القدم والإغلاق الشبه كامل للمجال الجوي في معظم الدول الأوروبية، وبدأت البطولة الأوروبية الأهم بمشاركة 24 منتخباً خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

و يُشارك في نسخة يورو 2020 24 منتخباً وهو عدد لم تشهده البطولة من قبل سوى في مرة نسخة واحدة وهي يورو 2016 في فرنسا.

 وتم تقسيم الفرق المشاركة في بطولة أمم أوروبا إلى 6 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق يتأهل منها أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ 16، بالإضافة إلى أفضل أربع فرق من أصحاب المركز الثالث لتكتمل المنتخبات التي ستخوض الدور الثاني من كأس الأمم الأوروبية.