أحمر الشفاه بألوان ستصدمك.. تعرفي على أغرب ألوانه في يومه العالمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 31 يوليو 2021
أحمر الشفاه بألوان ستصدمك.. تعرفي على أغرب ألوانه في يومه العالمي
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان أحمر الشفاه موضة ربيع 2017
أغرب ألوان شعر رامز جلال: الأحمر ليس الأول
أغرب علاج للصداع النصفي بألوان الإضاءة

يحتفل العالم في يوم 29 يوليو، باليوم العالمي لأحمر الشفاه، الذي يعتبر من القطع المفضلة للمرأة، حيث يعتبر صديقها عندما ترغب في إخفاء الحزن، أو لتصبح أكثر جاذبية.

هناك الكثير من التقاليع التي تطرأ في عالم الموضة، من ضمنها الألوان الغريبة لأحمر الشفاه، الذي لا تستطيع المرأة تجربتها على الإطلاق لجرأتها، سنخبرك في التقرير التالي عن أغرب ألوان أحمر الشفاه بمناسبة يومه العالمي.

أغرب ألوان أحمر الشفاه

أحمر شفاه باللون الأسود

تعتاد المرأة على استخدام الألوان المحايدة، سواء من درجات النيود أو الأحمر الناري والبني، لكن هناك بعض الألوان التي تصبح غريبة بالنسبة للبعض، من ضمنها اللون الأسود.

لا شك أن اللون الأسود من الألوان التي تدل على الفخامة، لكنها عندما يصبح لون يتم وضعه على الشفاه، يبدو الأمر مخيف خاصة للرجال.

من ضمن ألوان أحمر الشفاه الغريبة، الفضي والذهبي، الذي يتم وضعه في المناسبات الخاصة، المتعلقة بالحفلات التنكرية أو أعياد الميلاد، باحثًا عن التجديد والاختلاف، لكن لا تستخدميه عزيزتي في روتينك اليومي.

أحمر شفاه باللون الأصفر

تعشق معظم السيدات اللون الأصفر، الذي يدل على السعادة والبهجة، لكن يصبح الأمر مريب عندما يتحول لأحمر شفاه، إذ يعتبر أحمر الشفاه باللون الأصفر من ضمن الألوان الغريبة.

أحمر شفاه باللون الأبيض

ظهر مؤخرًا في عالم مستحضرات التجميل، اللون الأبيض في أحمر الشفاه، هذا الأمر الذي يبدو مخيف ويجعل البشرة شائبة، لذلك فهو من الألوان التي لا تفضلها السيدات لوضعها في أحمر الشفاه.

أحمر شفاه باللون الأزرق الداكن

تظهر بعض نجمات هوليود بهذه الدرجات، التي تبدو جريئة وغريبة للغاية، لكنها تناسب الفنانة ريهانا وبيونسيه، خاصة عند استخدام لمسات معينة من مستحضرات التجميل، تناسب اللوك بشكل كبير وبالتالي تصبح مناسبة.

أحمر شفاه باللون الأخضر الداكن

هل تجرؤين على تجربته؟، هذا اللون المثالي الذي يصبح جذاب للغاية في الملابس، طلاء الاظافر والاحذية والإكسسوارات وغيرها، لكنه يتحول للون غريب عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه.

أحمر شفاه باللون الرمادي

بمجرد أن تتخيلين عزيزي هذا اللون كأحمر شفاه، ستشعرين وكأنك مريضة وبشرتك شائبة، فهو من الألوان التي تبدو غريبة للغاية، لا يفضل وضعها على الشفاه، حتى لا تفسد الإطلالة.

أحمر الشفاه شفاف

على الرغم من استخدام الكثيرات له، إلا أنه يصنف من ضمن الألوان الغريبة لأحمر الشفاه، عادة تقوم المرأة باستخدام أحمر الشفاه لتحاول إضافة المزيد من الحيوية في إطلالاتها.

لذلك، ترى بعض السيدات أن اللون الشفاف يبدو غريب للغاية، كما أنه لا يناسب البعض ويفسد من إطلالة المكياج.