شاهد بالصور.. ميلانيا ترامب في زيارة إلى "سور الصين العظيم"

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2017
السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب
مقالات ذات صلة
تقرير عن سور الصين العظيم بكين
كارثة.. شاهد كيف صار شكل سور الصين العظيم بعد ترميمه بطريقة غير احترافية!
ظهور جزء كان مخفياً منذ عقود من سور الصين العظيم

قامت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية "Melania Trump- ميلانيا ترامب" بزيارة إلى "سور الصين العظيم"، أحد عجائب الدنيا السبع، الجمعة، في جولة شخصية، وتداولت مواقع عالمية عديدة مجموعة من الصور لها خلال هذه الجولة.

شاهد أيضاً: ميلانيا ترامب بإطلالة أنيقة خلال زيارة مدرسة في الصين.. وثمن فستانها؟!

وجاءت زيارة السيدة الأولى، التي تبلغ من العمر 47 عاماً، إلى "سور الصين العظيم"، بعد زيارتها لحديقة حيوان بكين، حيث شوهدت برفقة مجموعة من طلاب المدارس. 

يذكر أن "ميلانيا ترامب" قامت بزيارة مدرسة ابتدائية في العاصمة الصينية بكين الخميس برفقة زوجة الرئيس الصيني السيدة "Peng Liyuan- بينغ ليوان"، وظهرت في مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو وهي تقوم بجولة داخل المدرسة وتتفاعل مع الطلاب.

وكان الرئيس الأمريكي "Donald Trump- دونالد ترامب" قد وصل إلى الصين برفقة زوجته يوم الأربعاء، وذلك في إطار جولة آسيوية من المقرر أن تستمر لمدة 12 يوماً.

قد يعجبك أيضاً: صور: ميلانيا ترامب بإطلالة "كاجوال" أثناء تواجدها بحديقة البيت الأبيض

وذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية أن "ترامب" غادر الصين وتوجه إلى فيتنام لحضور قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي، لكن زوجته "ميلانيا" بقيت في بكين للسياحة.

يمكنكم مشاهدة مجموعة من الصور الخاصة بجولة السيدة الأولى الأمريكية في سور الصين العظيم وحديقة حيوان بكين في الألبوم المرفق أعلاه، وأخبرونا برأيكم في إطلالتها.