طفلة الرياض المفقودة تعود لمنزلها والسلطات تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
طفلة الرياض  المفقودة تعود لمنزلها والسلطات تكشف التفاصيل
مقالات ذات صلة
تفاصيل محزنة عن قصة المفقودين جواهر ووايل في السعودية
هاشتاج مفقودة الدخل يتصدر تويتر: اختفاء غامض لفتاة في الرياض
جريمة بشعة.. طفل يقتل زميله في السعودية وكاميرات المدرسة تكشف التفاصيل

 تصدرت قصة طفلة الرياض اهتمام الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

تعود تفاصيل القصة حين انطلق هاشتاج طفلة الرياض عبر تويتر  في السعودية، لعملية بحث عن الطفلة المفقودة نوف القحطاني البالغة من العمر 11 عاماً، والتي غابت صباح الثلاثاء، عقب خروجها من منزلها لرمي النفايات.

  دشن مغردون على تويترحملة تضامن كبيرة للبحث عنها، مطلقين هاشتاغ #المفقودة_نوف_القحطاني، مناشدين من رآها أو لديه أي معلومات أن يتواصل مع عائلتها.

هاشتاج طفلة الرياض

وقال شقيقها ثاني القحطاني أن العائلة أتت من منطقة الحرجة جنوب السعودية إلى الرياض لإجراء فحوص للأب في أحد مستشفيات العاصمة.

وأضاف  في تصريحات لقناة العربية أن نوف خرجت من المنزل صباح الاثنين، لرمي النفايات لكنها لم تعد.

وتابع: "منذ 35 ساعة ونحن نبحث عنها، دون أن نجد لها أثراً"، كما أشار إلى أن العائلة لم تخبر والده بعد باختفائها، خوفاً عليه وعلى صحته، لا سيما أنه كبير السن".

يشار إلى أن وسائل التواصل في السعودية كانت ضجت خلال الساعات الماضية باختفاء الطفلة، فيما أعرب العشرات عن تمنيهم العثور عليها سريعاً وإعادتها إلى كنف أسرتها.

وعلى الفور تحركت الجهات المسئولة، و أعلن المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس،  عن التوصل للفتاة وعودتها لمنزلها بصحة جيدة.

وةقال المتحدث باسم الشرطة في بيانه إن شرطة المنطقة باشرت بلاغاً عن تغيب مواطنة، وبتكثيف البحث والتحري تمكنت الجهات الأمنية من العثور عليها في مدينة الرياض وهي بصحة جيدة.

كما أضاف أن السلطات استكملت الإجراءات النظامية الأولية كافة بعد الحادث.