عودة المدارس: 10أفكار لتخزين كتب الأطفال بطريقة رائعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
عودة المدارس: 10أفكار لتخزين كتب الأطفال بطريقة رائعة
مقالات ذات صلة
العودة للمدارس: صور الوجبات المفضلة للأطفال من حول العالم
عودة المدارس: صور لأغرب ما تم رصده داخل حقائب الأطفال
العودة للمدارس: آباء يودعون أولادهم بطريقة كوميدية لا تفوتك مشاهدتها

 هل تستحوذ كتب الأطفال على الأرض خلال عودة الدراسة؟ قد تكون من محبي رؤية الأطفال وهما يجلسون للقراءة ومراجعة دروسهم، ومع عودة الدراسة تعاني الكثير من الأمهات مشكلة إن الكتب ملقاة في كل مكان سواء على الأرض، السرير أو غيرها من الأماكن الغير متوقعة.

لذا هناك بعد الأفكار لمنع تكديس الكتب في نهاية السرير، أو وجودها على الأرض، إليك بعض الأفكار الرائعة والغريبة لذلك.

من أبسط الطرق لتخزين كتب الأطفال استخدام صندوق تخزين بلاستيكي، يعمل هذا بشكل جيد مع الكتب الأكبر حجمًا التي يمتلكها الأطفال الصغار، كما أنه يجعل الكتب سهلة الوصول للقراء الأصغر سنًا لاختيارها وحزمها بعيدًا أو بالمثل ، تعتبر السلال فكرة بسيطة وغير مكلفة لتخزين كتب الأطفال.

أفكار لتخزين كتب الأطفال

سلة كتب أنيقة ملونة زاهية أو خضراء أو حمراء، هي فكرة رائعة للأطفال الصغار حتى أطفال المدارس الابتدائية المبكرة لتخزين تلك الكتب ذات الحجم الأكبر، مكن الاحتفاظ بالكتب في مستوى نظرهم لتشجيعهم على النظر من خلالها بشكل مستقل ونأمل أن يتم وضعها بعيدًا مرة أخرى.

تعتبر عربات Miss Cat اللطيفة مثالية لتخزين كتب الأطفال، خاصة للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة، هذه العربات الرائعة التي تسحب على طول تجعل من السهل العثور على الكتب وترتيبها أكثر متعة أيضًا، هذا من شأنه أن يجعل مساحة تخزين الكتب رائعة لغرفة الحضانة أو الأطفال الصغار أو ما قبل المدرسةخزانة كتب بيت الدمية لطيفة للغاية!

هل لديك مساحة خلف باب غرفة النوم لتخزين كتب الأطفال؟ نعم، حسنًا، هذه الأرفف العائمة الضيقة هي طريقة رائعة لاستخدام تلك المساحة.

من بعض الأفكار الأرفف وهي عبارة عن رف أعرض يحتوي على كتب أكثر من رف عرض الكتاب السابق لذلك ستكون رائعة للغرف التي لا تمثل فيها المساحة مشكلة.

ليس لديك غرفة لتناسب خزانة كتب لتخزين كتب الأطفال في غرفة نومهم؟رفوف التوابل المنتشرة  تحولت إلى رفوف تخزين عرض الكتب هي خيار ذكي وصديق للميزانية، الحجم المثالي لعرض كمية أكبر من الكتب في مساحة صغيرة، يمكن أيضًا تخصيصها بالطلاء لتناسب مظهر الغرفةضعها على الأرض بحيث يسهل على أطفالك الوصول إلى الكتب.