بأمر المحكمة: قط يحصل على 50 دولاراً لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 مارس 2018
بأمر المحكمة: قط يحصل على 50 دولاراً لهذا السبب
مقالات ذات صلة
رهان بين صديقين ينتهي به الحال في المحكمة: السبب الانتخابات الأمريكية
ماذا يحصل اذا وضعنا شريط لاصق على شعر القطه ؟؟
قطة بأربعة آذان: والسبب طفرة جينية

الأشخاص حين يتعرضون لحادث أو مخاطر يبحثون عن تعويضاً مادياً لما حدث لهم، لكن هذه السيدة التي تدعى باتريشيا لنتيني طالبت بتعويضاً للأضرار والإصابات التي لحقت بـ قط اشترته وشحنته عن طريق شركة "دلتا إرلاينز" للشحن، فحصلت على 50 دولاراً فقط.

شاهد أيضاً: قطة تقود دراجة نارية بمنتهى البراعة وتنطلق بأقصى سرعة

تعويض 50 دولار لقطوبمقتضى حكم المحكمة في نيويورك الأمريكية حصلّت السيدة على مبلغ 50 دولاراً تعويضاً عن إصابة قطها البالغ من العمر 8 أسابيع بالكسر في منطقة الفخذ، وذلك أثناء نقله للطائرة المتجهة إلى لمطار اغوارديا في الولاية. 

وكانت باتريشيا لنتيني تريد من الشركة أن تدفع كامل تكاليف علاج القط "من نوع السافانا"، بما في ذلك العملية الجراحية أجريت له في أغسطس من عام 2015، إذّ اشترت السيدة القط مقابل 2300 دولار.

وحددت المحكمة التعويض "الذي اعتبرته السيدة ضعيفاً"، وفقاً لبنود قسيمة الشحن الجوي لنقل القط، والتي اتضح أنها تقلص مسؤوليات الشركة، وهي الحيثيات التي اعتبرتها محامية لنتيني مفاجئة للغاية، ولذلك تستعد المحامية لمناقشة المزيد من الخيارات القانونية مع موكلتها، وأكدت أن القط لا يزال يعرج في مشيته.

يُذكر أن الحكم يأتي بعد يومين فقط من نفوق جرو يبغ من العمر 10 أشهر فقط، إذّ وضعته المضيفة في صندوق الأمتعة العلوي بمقصورة الركاب بالطائرة التابعة لشركة “يونايتد إيرلاينز”.