أغرب الأسئلة في مقابلات العمل: هل تعرضت لواحد منهم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
أغرب الأسئلة في مقابلات العمل: هل تعرضت لواحد منهم؟
مقالات ذات صلة
الأبراج قوية الشخصية: هل أنت واحد منهم؟
شاهد بالصور أغرب حادث بالسيارة في العالم تعرضت له امرأة !
حبة بطاطس تثير الذعر في منتزه ببريطانيا: أغرب موقف تعرضت له الشرطة

 تكون المقابلات الوظيفية أمر مختلف من شخص لآخر، البعض يمر بكل ثقة والبعض الآخر يتعرض لأغرب الأمور والمواقف.

وعبر منصات السوشيال ميديا، دون الكثير عن أغرب المواقف التي تعرضوا لها خلال مقابلات العمل من حول العالم.

أغرب مواقف مقابلات العمل

  • يقول شخص ما: "قررت تغيير وظيفتي، أرسلت سيرتي الذاتية إلى المكان المناسب ودعيت لزيارة المكتب استمرت المقابلة 5 ساعات، وعدوا بمعاودة الاتصال بي لكن لم يعد لدي أي رغبة في العمل هناك، لقد اقتنعت بذلك أخيرًا بعد أن زرت الحمام حيث قابلت صديقي القديم الذي كان يعمل في تلك الشركة، كان لدى صديقي مفتاح للحمام واتضح أن كل موظف لديه مفتاحه الخاص في الحمام، ولم يُسمح للغرباء باستخدامه، لكنني في الواقع شعرت بالارتباك بسبب شيء آخر داخل الحمامات، وجدت 20 لفة من ورق التواليت وكل منها يحمل اسم الموظف ولقبه، ضحكت وغادرت لأعود إلى المنزل".
  • "كان لدي مقابلة عمل واحدة لمنصب سكرتير، سألوني عن تعليمي وقلت إنني حصلت على درجة علمية متقدمة صدمني ردهم ..لسنا بحاجة إلى سكرتير ذكي حقًا"
  • اليوم، في مقابلة عمل، طُلب مني إظهار آخر 10 صور التقطتها على هاتفي، موضحًا المدير السبب في ذلك وهو التحقق من الشخصية، عرضتها عليهم ومن بين مجموعة من الصور لكلبي، فتح مدير الموارد البشرية الصورة وسألني بصوت جاد، هل قمت بقص أذني كلبك؟ هل هذا هو سبب ارتدائه لعصابة رأس؟".

أغرب الأسئلة في مقابلات العمل: هل تعرضت لواحد منهم؟

 أسئلة غريبة في مقابلات العمل

  • كنت في مقابلة عمل لمنصب إداري في صالون وشم، طلب مني مدير الموارد البشرية أن أريه اسمي المستعار على انستغرام على هاتفي وقمت بتمديد الهاتف إليه، أخذ الهاتف وبدأ بالتمرير عبر مشاركاتي، والنظر إلى صوري، وحتى لاحظ عدد الإعجابات التي حصلت عليها، وسأل أيضًا عن سبب وجود عدد أقل من الإعجابات في بعض الصور مقارنةً بغيرها، كان يفعل كل هذا من هاتفي الشخصي، وأحيانًا يرفع عينيه وينظر إلي، شعرت وكأنني منتج جاهز للبيع في السوق".
  • "لقد أجريت مقابلة عمل مع وكالة سياحية صغيرة قالت المديرة وهي المالكة أيضًا، إنها إذا اختارتني، فسأضطر إلى ملء طلب لتوظيفي وتطبيق ثانٍ لفصلي، لكن بدون التاريخ".
  • "ذهبت إلى مقابلة عمل في إحدى الشركات، طلبوا مني الانتظار قليلاً في الصالة على الأريكة، بينما كنت أنتظر، اقترب مني كلب، سلمت عليه، مدت يدي إليه، فلعقها بدأت بمداعبته تبين أنه كان كلب المدير وكان أحد الأسئلة في مقابلة العمل، هل أنت خائف من الكلاب؟".

أغرب الأسئلة في مقابلات العمل: هل تعرضت لواحد منهم؟

مقابلات العمل

  • "أجرينا أنا وزميلي في المجموعة مقابلة عمل للعمل في مدرسة، كنت أول من دخل، المدير يضايقني بأسئلة صعبة لمدة ساعة، أجبت عليهم جميعًا لكنها بدت محبطة من إجاباتي، ثم طرحت السؤال التالي بملاحظة يأس:هل لديك أطفال؟ لا، لقد تخرجت للتو من الكلية، ولا أخطط لإنجاب أطفال الآن، كيف ستعمل مع الأطفال بعد ذلك؟ أنت لست المناسب لنا، الشيء هو أن زميلتي في المجموعة لديها طفل وقد تم رفضها بالكلمات كيف ستعمل مع أطفال آخرين عندما يتعين عليك رعاية أطفالك؟."
  • "فشل صديقي المفضل في مقابلة عمل، اكتشفت السبب عندما شاهدت بالصدفة قطعة من الورق حيث كان مدير الموارد البشرية يدون ملاحظات حول المرشحين، كتب عنها: "أستطيع أن أرى بيديها أنها تغسل الصحون بنفسها"، يا إلهي، لديها أيادي عادية معدة جيدًا بمانيكير أنيق، نعم، تغسل الصحون بنفسها، تقوم أيضًا بتنظيف المنزل وترتيب السرير وتمشيط شعرها بنفسها، لا يزال لدي سؤال حول نوع الشخص الذي كانوا يبحثون عنه إذا طلبوا أميرة لا تشارك في الأشياء الروتينية".
  • "كنت أبحث عن وظيفة مبرمج، لقد أجريت بالفعل عدة مقابلات مع إحدى الشركات وكان من المفترض أن تكون آخر مقابلة مع الرئيس التنفيذي، أراد أن يعرف شخصيًا الأشخاص الذين توظفهم الشركة، دخلت، استقبلنا بعضنا البعض، وكان هناك صمت، كان ينظر إلي وشعرت أنه من المفترض أن يسألني شيئًا يتعلق بالوظيفة المستقبلية، ما هو برجك الفلكي؟ سأل المدير هذا السؤال، لقد صدمت. كانت بداية غير عادية، وحينها جاوبت السرطان ، عقب أجابتي توقف المدير مرة أخرى مبرمج السرطان يبدو جيدًا، حسنًا ، لقد تم تعيينك، من فضلك أعطني المستندات الخاصة بك".