صيحة الغُرّة "القُصة" تغزو دراما رمضان 2020: استوحي إطلالتك من النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 17 مايو 2020
صيحة الغُرّة "القُصة" تغزو دراما رمضان 2020: استوحي إطلالتك من النجمات
مقالات ذات صلة
15 طفلاً لمعوا في دراما رمضان 2020: رقم 5 حفيد نجم شهير
صور نجمات يتألقن بالعباءة الرمضانية...كوني ملكة واستوحي إطلالتك منهن!
صور: فساتين زفاف النجمات في دراما رمضان 2019.. هذه النجمة كانت الأجمل

تعتبر الغرّة من الصيحات التي ستتربع على عرش الموضة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، حيث ظهرت العديد من نجمات العالم بهوليوود بصيحة الغرة بمختلف أنواعها، غرّة قصيرة أو طويلة، غرّة جانبيّة أو أمامية، غرّة صغيرة أو عريضة، حسب الوجه والشعر وما يليق بهم، وهو ما ظهر جلياً بشكل كبير في دراما رمضان2020، إذ أنّ النجمات اعتمدن على الغُرّة بشكل واضح في جميع المسلسلات العربية المصرية والدراما الخليجية.

ونرصد لكِ أبرز النجمات الشهيرات التي اعتمدت الغرة هذا العام في دراما رمضان 2020، وإستوحي الأسلوب الذي يروق لكِ في إطلالتك:

بسمة:

اعتمدت الفنانة بسمة الغرة في إطلاتها بمسلسل شاهد عيان، ولم تكن هذه الإطلالة بالغريبة عليها إذ اعتمدتها مؤخراً، وأطلت بها في العديد من الحفلات الرسمية.

منة عرفة:

أطلّت الفنانة الشابة منة عرفة بغرة سوداء كثيفة على وجهها، خلال مسلسل ليالينا 80، وهي تمثل الفترة التي يجري فيها المسلسل من أحداث، وقد كانت تلك الإطلالة وقتها موضة، لكنها عادت من جديد لتصبح موضة 2020.

ريهام حجاج:

ظهرت ريهام حجاج ضمن أحداث مسلسلها لما كنا صغيرين، بغرة على وجهها واعتمدت شعراً مموجاً لتظهر بشكل مختلف.

هبة مجدي:

لفتت هبة مجدي الأنظار، بالشعر المستعار الذي اعتمدت فيه الغرة من خلال مسلسل فرصة تانية المذاع في شهر رمضان وتلعب بطولته الفنانة ياسمين صبري.

سلوى خطاب:

تطل سلوى خطاب دائما بشعر طويل منسدل على كتفيها، لكنها ولأول مرة تظهر بغرة على جبينها جعل شكلها مختلفاً عن المعتاد، من خلال دورها بمسلسل جمع سالم مع الفنانة زينة.

أمينة خليل:

نيولوك جديد اعتمدته الفنّانة أمينة خليل بشعرها، وظهر ذلك خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية الشهيرة، وقد ظهرت بشعر مموج وغرة على جبينها، أظهرتها بشكل مختلف خاصة أنّ لون شعرها استبدلته بالأصفر.

نور الشيخ:

اعتمدت الفنّانة نور الشيخ إطلالة الغرة موضة 2020، من خلال مسلسل وكأن شيئا لم يكن، لافتة الأنظار اليها إذ أعطى لها شكلاً مبهراً.

نوف الصواف:

فاجئت الفنانة نوف الصواف، جمهورها ومتابعيها بشعر قصير ومعه غرة على حاجبيها، خلال مسلسل رقم الحظ 7، وهو ما أثار الدهشة، إذ أنها دائما تعتمد قصّة الجرسون. 

هدى حسين: 

وفي مسلسل شغف، الذي تتناول أحداثه في إطار درامي رومانسي،التي تقع فيه فنانة تشكيلية في حب شاب يصغرها في السن، ظهرت الفنانة هدى حسين بغرة على جبينها، وهو لوك جديد عليها.


هبة الدري:

وفي مسلسل مانيكان الذي يدور بإطار درامي رومانسي تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة أجيال نسائية من عائلة واحدة مشهور بسوء الحظ مع الرجال، ومع افتتاح كافيه يعمل به مجموعة من الرجال، تبدأ المشاحنات والمصدمات تقع بين هؤلاء النساء والرجال العاملين بالكافيه، أطلت هبة الدري بلوك الغرة.

شروق الحسن:

غيّرت الفنانة الشابة شروق الحسن من إطلالتها بمسلسل عائلة خارج التغطية، وظهرت بغُرّة أعطت لها شكلا جمالياً جديداً ومختلفاً.

هبة عبد الغني:

اعتاد الجميع على رؤية الفنانة هبة الغني بالعديد من الإطلالات المختلفة منها الشعر القصير تماماً والطويل والوسط أيضاً، لكن في هذه المرة ومن خلال مسلسل ليالينا 80 ظهرت هبة عبد الغني بغرة على الجبين.

ويزو:

من أبرز اللوكات التي اعتمدتها نجمة مسرح مصر هذا العام، كان لوك الغرة التي ظهرت به في مسلسلي سكر زيادة ومسلسل رجالة البيت، وقد لفتت الأنظار اليها بهذه الإطلالة.