أغنى حيوانات أليفة في العالم أبرزهم: قط يمتلك 200 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
أغنى حيوانات أليفة في العالم أبرزهم: قط يمتلك 200 مليون دولار
مقالات ذات صلة
بالصور: أغنى 10 حيوانات أليفة بالعالم
صور القطة المحظوظة.. تعرفوا على أغنى قط بالعالم ثروته 200 مليون دولار
حيوانات أليفة مشاغبة: قطة تأكل شهادة تخرج طالب ماليزي

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفل قام بشراء قلادة ذهب لقطته، قيمتها مليون ونصف دينار عراقي، هذا التصرف الذي أثار جدلاً كبيرًا على السوشيال ميديا بسبب هذا التصرف وقيمة الهدية.

علق صاحب محل المجوهرات في تصريحات صحفية له، أن الطفل كان يرحب بالقطة زوزو على طريقته الخاصة، الذي قرر أن يسعدها بشراء قلادة ذهبية، التنزه معها وإطعامها.

لم تكن الواقعة الأولى لأشخاص قدموا هدايا وعروض باهظة لحيواناتهم الأليفة، ليصبحوا من بعدها أغنى حيوانات في العالم، سنخبرك في التقرير التالي عن بعض الهدايا الباهظة، الذي قدمها بعض الأشخاص لحيواناتهم الأليفة.

أغنى حيوانات أليفة في العالم

القردة كريستال

القردة كريستال التي تعتبر أشهر حيوان أليف في العالم، شاركت في العديد من الأعمال السينمائية في هوليود، بجانب النجوم والمشاهير، حصلت على جائزة فخرية عن مساهمتها في الأدوار الفنية، بعد عملها في مجال التمثيل لمدة 18سنة، مشاركتها في 20 عمل درامي.

ظهرت القردة كريستال في العديد من الأفلام السينمائية الشهيرة، أبرزهم فيلم Hangover II، الذي حقق نسبة عالية من الإيرادات التي وصلت إلى 1.5 مليار دولار، كما إنها نجحت في خطف الأضواء بحضورها الكوميدي مع أبطال العمل السينمائي.

من بعد ظهورها في الأعمال الفنية السينمائية، أصبحت مقابلتها الصحفية والتلفزيونية، بمقابل 12 ألف دولار في الحلقة، هذا الأمر الذي جعلها من أغنى الحيوانات الأليفة في العالم.

القطة شوبيت

قط مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد، الذي ترك لها حصة من ثروته الخاصة لقطته، إذ حصلت القطة شوبيت على 3 ملايين دولار من ثروته المقدرة 200 مليون دولار.

قرر المصمم العالمي الراحل كارل لاغرفيلد، أن يطمئن على قطته حتى بعد رحيله، لذلك وضع لها هذا المبلغ المالي في حساب خاص بالقطة في البنك، لكي يكون العائد لتلبية احتياجاتها.

ظهرت القطة شوبيت مع المصمم العالمي كارل لاغرفيلد، في كثير من عروض الأزياء، على غلاف مجلات شهيرة بمجال الموضة والأزياء، كما أنها ظهرت في إعلانات خاصة بمنتجات التجميل وسيارات، هذه الحملات الإعلانية جعلتها تحصل على 2 مليون دولار في عام.

القط توماسو

القط توماسو الذي كان يبحث عن مأوى له، ليعيش في سلام بعيدًا عن المخاوف الذي يتعرض لها في الشارع، إذ قامت السيدة ماريا أسوناتا، صاحبة عقارات شهيرة في رومان حيث وجدت هذا القط المسكين يعاني من البرد القارس، فقررت أن تتبني هذا القط وتنقذه من الشارع.

كانت تعاني السيدة ماريا من الوحدة القاتلة، خاصة بعد وفاة زوجها وعدم إنجابها للأطفال، لذلك قررت أن تضع كافة ثروتها باسم القط توماسو، التي تقدر قيمتها 13 مليون دولار، ليصبح من بعدها أغنى قط في العالم.

القطة تارا

القطة المخلصة التي دافعت عن صديقتها، بعد أن حاول كلب مفترس الهجوم على الفتاة، لكن القطة تارا نجحت في حمايتها والتصدي له، من بعدها قرر الأب المالك أن يكافئ القطة البطلة عما فعلته، حيث قرر كتابة نصف مليون جنيه من ثروته للقطة، كمكافأة عن عملها الأصيل.

الكلب جانثر الرابع

يعتبر الكلب جانثر الرابع، من أغنى الحيوانات الأليفة في العالم، الذي تقدر ثروته بقيمة 227 مليون دولار.

حصل هذا الكلب على ورث من الكونتيسة النمساوية كارلوتا لبينستين، بعد وفاتها غي عام 1992، من بين الممتلكات قصر في ميامي وفيلا في جزر البهاما، بجانب بعض المنتجعات السياحية.

الكلب كونشيتا

تصل ثروته إلى 6.8 مليون دولار، إذ يحتل المركز الخامس من بين قائمة أغنى حيوانات أليفة في العالم، ورث الكلب كونشيتا عن صديقته السيدة الأمريكية جيل بوستر بعد وفاتها في 2010.

الدجاجة جيجو

استطاعت الدجاجة جيجو أن تنافس على لقب أغنى حيوانات أليفة في العالم، بعد أن حصلت على ثروة بقيمة عشر ملاين دولار، في عام 2000 بعد وفاة مالكها.