أغرب إطلالات النجوم في 2019: رقم 11 حولت نفسها إلى نجفة متحركة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
أغرب إطلالات النجوم  في 2019: رقم 11 حولت نفسها إلى نجفة متحركة
مقالات ذات صلة
أغرب أحذية النجوم في 2019: رقم 18 نجمة خليجية في حذاء من الذهب الخالص
شائعات لاحقت المشاهير في 2019: رقم 11 رد بطريقة غير تقليدية
نجوم وأشقائهم خطفوا الأضواء في 2019: رقم 20 مهددة بالسجن بسبب شقيقتها

شهد عام 2019 إطلالات غريبة لنجوم عرب وعالميين، بعضها كان متعمدا للفت الانتباه، في حين أن البعض الآخر نتج عن سوء تقدير الفنانين. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أبرز إطلالات النجوم الغريبة في 2019.

على السجادة الحمراء عادة ما تحاول النجمات إبراز أنوثتها وجمالها، لكن يبدو أن الفنانة هند صبري لا تفكر بهذا الشكل، ويتضح هذا من إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الثالثة؛ إذ ظهرت مرتدية بذلة رجالية صدمت معجبيها. ولم تكن وحدها، بل سارت على نهجها أيضا الفنانة سماح أنور.

كما نشرت المطربة مايا دياب صورة لها عبر موقع انستجرام بإطلالة غريبة؛ إذ ارتدت جاكيت رمادي وتنورة قصية، وأكملت إطلالتها بحقيبتين باللون الأسود وارتدتهما عكس بعضهما.

وفي مهرجان القاهرة السنيمائي في دورته الـ41، ظهرت الفنانة غادة إبراهيم على السجادة الحمراء بفستان من درجات الأزرق مع جاكيت فرو قصير، ما جعل إطلالتها لافتة للغاية. وإذا كنت ترى هذه الإطلالات غريبة للغاية، فانتظر قليلا لأن الأكثر غرابة لم يأت بعد.

أغرب إطلالات النجوم  في 2019: رقم 11 حولت نفسها إلى نجفة متحركة

هل يمكن لأحد أن ينسى اليوم الذي ظهرت فيه بيورك بفستان البجعة في أوسكار 2019؟ بالتأكيد لا. ورغم أن المغنية الأمريكية كاسي موسغريفز بدت وكأنها أميرة في الفستان الذي ظهرت به في الأوسكار، لكن الفستان كان متشابه للغاية مع ليفة الاستحمام.

وحظى حفل ميت غالا- الذي يهدف لجمع التبرعات من خلال ارتداء الأزياء العجيبة- بنصيب الأسد فيما يتعلق بالأزياء الغريبة. وفي الحفل، كانت إطلالة الممثل الأمريكي جاريد ليتو صادمة، إذ ارتدي سترة تبدو ملكية ويحمل رأسه بين يديه.

كما ظهر الممثل الأمريكى مايكل أوري بإطلالتين في وقت واحد؛ إحداهما أنثوية والأخرى ذكورية. فارتدى أوري بذلة مخططة وفستان من الدانتيل الوردي، في حين أن المكياج جاء معاكسا لكل جانب من الثوب. كما تصدر الفنان الأمريكي بيلى بورتر فى حفل ميت غالا عناوين الصحف بعدما دخلت على السجادة الحمراء محمولا على أكتاف 6 أشخاص، ومرتديا بذلة ذهبية، في مشهد يجسد إله الشمس.

وفي ميت غالا أيضا، اعتمد الممثل الأمريكي عزرا ميلر على الخداع البصري في إطلالته، كما قررت المغنية الأمريكية كاتي بيري أن تحول نفسها إلى نجفة متحركة.

أغرب إطلالات النجوم  في 2019: رقم 11 حولت نفسها إلى نجفة متحركةأغرب إطلالات النجوم  في 2019: رقم 11 حولت نفسها إلى نجفة متحركة