سيدة بريطانية تتعرض لموقف غريب: اختفاء خاتم زفافها أثناء احتضارها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
سيدة بريطانية تتعرض لموقف غريب: اختفاء خاتم زفافها أثناء احتضارها
مقالات ذات صلة
إليسا تتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب هذه السيدة
بالفيديو: سيدة تتعرض لموقف محرج بسبب انشغالها بهاتفها المحمول
سيدة تتعرض لموقف محرج للغاية أمام آلاف البشر.. شاهدوا الفيديو

تعرضت أسرة بريطانية لأغرب موقف أثار الكثير من الحيرة عبر منصات السوشيال ميديا عقب وفاة والدتهم المسنة.

في التفاصيل التي كشفتها الديلي ميل البريطانية، اكتشفت الأسرة اختفاء خاتمين من أصبعي والدتهم المسنة أثناء دخولها المستشفى الذي توفيت بها، فالحادثة حيرت رجال الشرطة البريطانية وأسرة السيدة وأثارت الكثير من الجدل في مقاطعة إسكس شرقي بريطانيا.

وفي التفاصيل، دخلت السيدة المتوفاه ذات 80 عاماً إلى مستشفى برومفيلد لتتلقى العلاج فيه إثر إصابتها بوعكة صحية وعقب ذلك وافتها المنية في المستشفى الواقع بالمقاطعة.

ولكن بعد ذلك حدث أمر غريب للأسرة حين تفاجأوا بأن خاتمي الزفاف الخاصة بوالدتهم اختفيا من أصابعها، أحدهما ذهبي والآخر مصنوع من الألماس، وكشفت الشرطة البريطانية أن الخاتمين في أصبع السيدة لم ينزعا قبل وفاتها ومع ذلك لم تتمكن من العثور عليهما أو تفسير سبب اختفائهم بهذا الشكل المفاجىء.

سيدة بريطانية تتعرض لموقف غريب: اختفاء خاتم زفافها أثناء احتضارها

وقال أحد المسؤولين بالشرطة البريطانية في تصريحاته ىلشبكة سكاي نيوز البريطانية أن الخواتم كانت ذات قيمة عاطفية والأسرة في حالة ذهول متفهمة، وتابع الخواتم كانت تدل على أكثر الأوقات سعادة في حياة السيدة، لكن تلك الذكريات سلبت منها.

معلومات عن خاتم الزفاف

في الكثير من البلدان، يضع المتزوجون خاتم الزواج في بنصر يدهم اليسرى. لأن وريداً يصل هذا الإصبع مباشرة بالقلب، وهو رمز الحب والعاطفة.

لكن، في بلدان مثل سويسرا، النمسا وألمانيا، يشيع اعتقاد بوجود هذا الوريد في الجزء الأيمن، لذا، فإن المتزوّجين في هذه الدول يضعون خاتم الزواج في بنصر يدهم اليمنى.

في بعض مناطق الهند، يضع العريس خاتم الزواج في ثاني أصابع إحدى قدميّ خطيبته.

هناك قرية أيرلندية اسمها كلاداغ يقطنها الصيادون، وتقضي تقاليدها بأن يعطي الزوج زوجته خاتماً تصميمه على هيئة يدين تحيطان بقلب وغالباً ما يعلو ذلك تاج ملكي،  وهكذا يرمز القلب إلى الحب وتدلّ اليدان على الصداقة فيما يشير التاج إلى الإخلاص

 في رومانيا يزين الزوجان إصبعيهما بخاتم من الفضة يُضاف إلى خاتم الخطوبة الذهبي، فهذا يرمز إلى وفائهما وإلى رغبة كل منهما في تمضية عمره برفقة الآخر.

في العديد من الدول من بينها الولايات المتحدة، يمكن للعريس أن يستعيد خاتم العروس في حال الانفصال.