تناول 76 شطيرة هوت دوغ في 10 دقائق: صور رصدت تحطيمه الرقم القياسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
تناول 76 شطيرة هوت دوغ في 10 دقائق: صور رصدت تحطيمه الرقم القياسي
مقالات ذات صلة
يوتيوبر يحقق رقم قياسي في تناول جميع أنواع المخبوزات في جلسة واحدة
فيديو وصور: رقم قياسي جديد..كم تحتاج من الوقت لتناول 74 قطعة هوت دوغ؟
شاهد مغامر يقفز من فوق جبل أثناء تناوله شطيرة برجر.. لن تصدق ما حدث له

 حقق رجل امريكي، رقم قياسي في تناول فطائر الهوت دوغ، في وقت لا يتجاوز الـ10 دقائق.

في التفاصيل التي نقلتها الديلي ميل البريطانية، فقد استطاع جوي تشيسنات، تناول 76 شطيرة من الهوت دوغ في 10 دقائق، محطماً بذلك الرقم القياسي في مسابقة ناثان الدولية لتناول الأطعمة وهي أحد المسابقات الشهيرة في نيويورك.

واستطاع جوي، التفوق على أقرب منافس له بفارق يصل لـ 26 شطيرة إضافية، وبذلك استطاع من تحطيم الرقم القياسي السابق الذي حققه شخصياً في اليوم الوطني الأميركي في الرابع من يوليو العام الماضي حين التهم 75 هوت دوغ.

شطائر الهوت دوغ

وقال الرجل في تصريحاته التليفزيونية: "لقد شعرت بالارتياح حتى لو كنت غير مرتاح، فإن رؤية الجميع يهتفون لي ويحمسونني جعلتني أشعر أنني بحالة جيدة".

وبسبب جائحة كورونا وانتشارها حول العالم و تسجيل المزيد من الإصابات، فلم تقم المسابقة هذا العام في موقعها التقليدي خارج متجر ناثان للهوت دوغ في كوني آيلاند في بروكلين، لكن في ملعب مجاور لرياضة البيسبول بحضور 5000 متفرج.

موسوعة غينيس

غينيس للأرقام القياسيّة هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989

توثق موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحتفل بالإنجازات الرائعة التي تعد الأفضل في العالم، يعد تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية

ومن أجل الحفاظ على هذه المعايير العالية فيما يلي نظرة عامة على الاعتبارات الموجودة في صميم أي تقييم للسجل حيث يجب أن يستوفي كل عنوان سجل جميع المعايير التالية يجب أن يكونوا:

قابلة للقياس هل يمكن قياسها بموضوعية؟ ما هي وحدة القياس؟ غينيس لا تقبل الطلبات على أساس المتغيرات الذاتية على سبيل المثال - الجمال واللطف والولاء

قابل للتحطيم، هل يمكن تحطيم الرقم القياسي؟ يجب أن تكون العناوين القياسية مفتوحة للطعن

قابل للتوحيد القياسي هل يمكن لشخص آخر تكرار السجل؟ هل من الممكن إنشاء مجموعة من المعايير والشروط التي يمكن لجميع المنافسين اتباعها؟

يمكن التحقق منه، هل يمكن إثبات الادعاء؟ هل ستكون هناك أدلة دقيقة متاحة لإثبات حدوثها؟

استنادًا إلى متغير واحد، هل يستند السجل إلى صيغة تفضيلية واحدة ويتم قياسه بوحدة قياس واحدة؟

الأفضل في العالم، هل قام أي شخص آخر بعمل أفضل؟ إذا كان اقتراحك القياسي جديدًا فستحدد موسوعة غينيس للأرقام القياسية الحد الأدنى من المتطلبات الصعبة لتتفوق عليها.

تقوم إدارة غينيس بتقييم جميع الألقاب القياسية الجديدة مقابل قيمهم المتمثلة في النزاهة والاحترام والشمولية والعاطفة، على هذا النحو لديهم عدد من السياسات الداخلية التي يجب أن تلتزم بها جميع السجلات .