أمامك 7 ثوان فقط لإنقاذ شخص واحد.. فمن ستختار؟

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
أمامك 7 ثوان فقط لإنقاذ شخص واحد.. فمن ستختار؟
مقالات ذات صلة
شخص يتبرع بجزء من كبده لإنقاذ حياة زوجته
فيديو وصور: كأنهم فرد واحد.. استعراض مذهل يضم 20 ألف شخص
شخص ينقل صرصور لغرفة الطوارئ لإنقاذه من الموت: قصة حقيقية وليست مزحة

هناك بعض الاختبارات العقلية، التي بمجرد وجود حل لها، هذا الحل يكشف الكثير عن شخصيتك، التي ربما لا تعرفها عن نفسك.

هذا الاختبار الذي عليك وجود حل مناسب في خلال 7 ثواني فقط، ليكشف عن رد فعلك عند التواجد تحت ضغط، أو في المواقف العصبية التي تتطلب منك التدخل السريع، شاركنا بإجابتك عبر التعليقات.

يظهر في هذا الاختبار، 4 شخصيات وهم الأول لسيدة مسنة كفيفة، الشخص الثاني طفل صغير يبكي، أما عن الشخص الثالث شخص يعاني من كسر في الأرجل على وشك الانزلاق على الأرض، الشخص الرابع لممرضة تحاول جمع الورق من الأرض.

أمامك فقط 7 ثواني حتى تختار شخص واحد لإنقاذه، سنخبرك في السطور التالية، عن تحليل شخصيتك في المواقف الصعبة، وفقًا للشخص الذي ستختار إنقاذه.

الشخص الأول: السيدة المسنة

في حالة اختيارك للتدخل السريع لإنقاذ العجوز، فأنت شخص تتمتع بقلب حنون وعلى خلق كبير، تحترم العادات والتقاليد الذي تنص على مساعدة المسن، هذا يعني بأنك تتعامل مع المواقف الصعبة بشكل عقلاني للغاية.

أنت شخص لا تأخذ قرارات أو تفكر في أمرًا، دون التفكير في كافة تفاصيله، حتى لا تضع نفسك في مأزق العاطفة، كما أنك تعتبر شخص حساس للغاية، لا يتقبل بعض المظالم التي تحدث في العالم، كما أنك تشعر بالملل سريعًا خاصة في مجال العمل.

الشخص الثاني: الطفل الصغير

أنت شخص حساس للغاية، تدفعك العاطفة دائمًا في كثير من المواقف، حتى في المواقف الصعبة فأنت تستخدم قلبك لإيجاد حل، تتميز بالهدوء والمشاعر الصادقة تجاه الشريك أو عامة.

ترى الحياة دائمًا باللون الوردي، حتى في أصعب المواقف لا تشعر بالسليبة على الإطلاق، هذه الميزة الذي يحقدك عليها الكثير من الأصدقاء.

الشخص الثالث: المريض

أنت شخص قوي وقيادي، تتميز بالقوة وحسم المواقف خاصة في الظروف العصيبة، تنجذب للأشخاص الأقوياء دائمًا، لا تفضل الجلوس أو مصاحبة الأصدقاء السلبيين.

عاشق للحفلات والمرح، تحاول دائمًا في حياتك عمل الكثير من المواقف السعيدة، لا تحب الضجة نهائيًا خاصة عندما تشعر بالتعب.

الشخص الرابع: الممرضة

الفضول من صفات شخصيتك، أنت شخص لطيف وتتميز بقلبك الحنون، ترى الحياة دائمًا باللون الوردي، لا تحاول الجلوس مع الأشخاص السلبيين، قادر على تعلم اللغات المختلفة لمشاركة الآخرين.

تحب نفسك وتختارها أولاً قبل أي شيء، لذلك فأنت لا تفضل أن ترهق نفسك على الإطلاق، كما أنك لا تفضل أن تشعر بالوحدة نهائيًا، هذا الأمر يغير حالتك المزاجية للأسوأ.