ألعاب 2021: أكثر 25 لعبة متعة وإثارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 10 يوليو 2021
ألعاب 2021: أكثر 25 لعبة متعة وإثارة
مقالات ذات صلة
أكثر 10 ألعاب أفعوانية إثارة ورعباً في العالم
العاب يابانية - لعبة البيتزا
بالصور : المتعة واللعب ليست محصورة على الأطفال فقط !!

العاب 2021 هي مجموعة من أجمل الألعاب لهذا العام لمحبي الإثارة ومدمني ألعاب الفيديو، نقدم لك من أجمل العاب 2021 عبر جميع المنصات، هناك الكثير من الألعاب الجديرة بالملاحظة، من المؤكد أن هناك شيئًا يناسبك، تعرف عليها وابدأ اللعب والمتعة.

العاب 2021

لعبة ماريو غولف سوبر راش Mario Golf, Super Rush

يرتدي ماريو وزملاؤه قبعات مسطحة مرة أخرى في لقب ماريو غولف الجديد كليًا هذه المرة، ستحصل على وضع القصة للعب من خلاله والذي سيميز شخصيات Mii الخاصة بك وهم يتنافسون في التحديات ويكسبون نقاط خبرة لتعزيز إحصائياتهم وهناك ضوابط للحركة. 

لعبة الشيطان الصغير بالداخل Little Devil Inside

ظهر Little Devil Inside بالفعل في عرض PS5 الكبير في عام 2020، إنها لعبة تقمص أدوار تتضمن عناصر البقاء على قيد الحياة ، مع حس دعابة، تدور أحداثها في العصر الفيكتوري، حيث يتم تكليفك باكتشاف مجموعة من الوحوش الغريبة.

لعبة 12 دقيقة 12 Minutes

أنت تلعب كزوج عالق في حلقة زمنية مدتها 12 دقيقة، سرعان ما تتحول أمسية رومانسية مع زوجتك إلى كابوس عندما يقتحم ضابط شرطة منزلك ويتهم زوجتك بالقتل، فجأة تعود إلى اللحظة التي تسبق كل شيء وبينما تمر بكل حلقة زمنية، عليك أن تعمل على تغيير مصيرك وكسر الحلقة مرة واحدة وإلى الأبد، مستوحاة من The Shining وMemento و Rear Window، فهي بسهولة واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام.

لعبة الرواد النفسيون 2 Psychonauts

إن لعبة الرواد النفسيون Psychonauts الأصلية هي نوع من الألعاب الكلاسيكية التي يحبها كل من يلعبها وقد حددت نغمة جميع الألعاب التالية لـ Double Fine: مرحة وغريبة وخيالية وذكية. الآن Psychonauts يدعوك لخوض مغامرة منصة ثلاثية الأبعاد، من خلال التقاط المكان الذي توقفت فيه لعبة Rhombus of Ruin الحصرية في PSVR، يعد Psychonauts 2 بمزيد من المناظر الذهنية الغريبة والنابضة بالحياة لاستكشافها بينما يركض راز ويقفز حول الأفكار الداخلية للشخصيات الفريدة والمضحكة في كثير من الأحيان.

افضل العاب 2021 ps4

لعبة جسر الأرواح Bridge of Spirits

هذه المغامرة الجديدة والرائعة من المطور Ember Lab ترى أنك تلعب دور كينا Kena، مرشدة شابة تنطلق للعثور على ضريح جبلي مقدس في قرية مهجورة يسكنها أرواح محاصرة وتنضم إليها أيضًا أرواح ضبابية صغيرة رائعة تُعرف باسم Rot لمساعدتك على طول الطريق، يمكنك جمع Rot طوال رحلتك لاكتساب القدرات وتغيير البيئة من حولك للتقدم.

لعبة جمهورية رايدرز Riders Republic

مع وجود ما يصل إلى 50 لاعبًا نشطًا على خريطتك في وقت واحد، ستتيح لك Riders Republic ولأصدقائك استكشاف عالم مفتوح ضخم تم إنشاؤه من خلال تجميع المتنزهات الوطنية الأمريكية الشهيرة بما في ذلك Yosemite وGrand Teton.

تتميز اللعبة بمجموعة من الرياضات للمشاركة فيها، مثل ركوب الدراجات والتزلج على الجليد والبدلة الطائرة، توجه إلى المتنزهات المثيرة أو تسلق الجبال أو اجمع الأشياء أو اكتشف فقط أفضل المواقع ذات المناظر الخلابة، سيكون هناك الكثير لاكتشافه.

لعبة الحياة غريبة، ألوان حقيقية Life is Strange, True Colors

Life is Strange: True Colors هو أحدث إدخال في سلسلة المغامرات الرسومية، قدمه لك Deck Nine, تتبع هذه القصة أليكس تشين وهي امرأة شابة ذات خلفية مضطربة من دور الحضانة والتي لم شملها مع شقيقها فقط ليُقتل في حادث غامض, ستستخدم قوى التعاطف النفسي لقراءة مشاعر الآخرين والتلاعب بها، من أجل التحقيق في الحقيقة وراء وفاة شقيقها.

لعبة حلقة الموت Deathloop

تجري اللعبة في الشعاب المرجانية السوداء الغامضة، في ما يوصف بأنه "وقت الجنون"، جوليانا تريد حمايتها، بينما يأمل كول في التحرر من الحلقة التي لا تنتهي، لكن ما يفعلونه دائمًا هو قتل بعضهم البعض، مرارًا وتكرارًا.

العاب 2021 للكمبيوتر

لعبة السمور Sable

بأسلوب فني رائع وموسيقى تصويرية أصلية وفرضية مثيرة للاهتمام، يبدو السمور بالفعل واعدًا للغاية، من مطور إيندي Shedworks، ستلعب دور السمور الذي ينطلق في لعبة "التزحلق" والتي يُقال إنها طقوس المرور التي ستجعلك تسافر عبر الصحاري الشاسعة، أثناء مغامرتك في المناظر الطبيعية، يمكنك استكشافها بالطريقة التي تريدها وفقًا لسرعتك الخاصة.

من السفر على دراجتك الهوائية، إلى تسلق الأطلال أو المشي سيرًا على الأقدام، يمكنك حل الألغاز والتعرف على البدو الرحل الآخرين الذين قد يطلبون مساعدتك.

لعبة بعيدة كل البعد Far Cry 6

لعبة Far Cry عادت مرة أخرى وتدور أحداثها في Yara، التي توصف بأنها "جنة استوائية مجمدة في الوقت المناسب"، ترى Far Cry 6 أنك تلعب دور Yaran المسمى Dani Rojas، بأخذ دور مقاتل حرب العصابات، شرعت في إسقاط نظام ديكتاتورية أنطون كاستيلو (الذي يلعبه جيانكارلو إسبوزيتو) بصفته زعيم يارا، يريد كاستيلو إعادة الأمة إلى مجدها السابق وهو على استعداد للقيام بذلك بأي وسيلة ضرورية.

لعبة العودة للدم Back 4 Blood

Back 4 Blood هي نفس تجربة الزومبي المكونة من أربعة لاعبين وتتمتع بنفس الطاقة المحمومة مثل ألعاب Left 4 Dead والفكاهة والأسلوب المميز وبالطبع الكثير من الزومبي.

لعبة باتلفيلد 2042 Battlefield 

تقدم Battlefield 2042 معارك ضخمة تضم 128 لاعبًا عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام عبر أوضاع الحرب الشاملة Conquest and Breakthrough وهناك المزيد في المستقبل، بما في ذلك Hazard Zone، لكن الجاذبية الحقيقية تتمثل في الخرائط الديناميكية الواسعة التي تم وضعها في جميع أنحاء العالم، ستتميز كل واحدة منها بظروف معركة متغيرة باستمرار وتحديات لعب، مما يجبر اللاعبين على التكيف باستمرار مع أشياء مثل العواصف الرملية وإطلاق الصواريخ والأعاصير.

لعبة حراس المجرة من مارفل Guardians of the Galaxy

تقدم لنا Eidos Montreal لعبة Marvel جديدة تمامًا على شكل Marvel"s Guardians of the Galaxy، ستلعب دور Star-Lord، حيث تقود حراس وهم يحاولون إنقاذ الكون من مشكلة خلقهم عرضيًا، بينما تلعب فقط بشخصية Star-Lord، سيتعين عليك اتخاذ قرارات للفريق وستكون قادرًا على قيادتهم في المعركة أيضًا، بالإضافة إلى ذلك تم ضبطه بالكامل على موسيقى تصويرية رائعة من الثمانينيات.

العاب 2021 للاندرويد

لعبة عصر الإمبراطوريات Age of Empires 4

سيتيح للاعبين استكشاف التاريخ مرة أخرى من خلال حملة تدور أحداثها عبر ثماني حضارات عبر التاريخ، ضد الإنجليز إلى جنكيز خان وغزوه لآسيا، ستحتاج إلى بناء مدن وإدارة مواردك وقيادة قواتك إلى المعركة في البر والبحر، هناك أربع حملات متميزة، مع 35 مهمة تمتد على مدى 500 عام من التاريخ من العصور المظلمة إلى عصر النهضة.

لعبة جوست واير، طوكيو Ghostwire, Tokyo

عندما يبدأ الناس في التبخر من شوارع تويكو المضاءة بالنيون، من الواضح أن هناك شيئًا ما ليس صحيحًا، في Ghostwire تبدأ شخصيات غامضة غريبة في طوكيو بدوريات في الشوارع وترعب الوحوش استنادًا إلى الأساطير والتقاليد اليابانية، تم صنعه من قبل نفس الاستوديو الذي جلب لك رعب The Evil Inside وهو أمر واعد، خاصة أنه يبدو وكأنه مليء بالكيانات الخارقة والأحداث الخارقة للطبيعة والمؤامرات والتنجيم.

لعبة ضال Stray

هل أردت يومًا أن تلعب دور قطة شارع صغيرة؟ حسنًا، هذه فرصتك الآن، فإنك تلعب دور قطة ضالة تستكشف عالم سايبربانك مليء بالروبوتات وبسبب مكانتك، ستكون قادرًا على التسلل تحت السيارات والتسلق فوق أسطح المنازل وحتى أن تكون متسترًا، مهمتك هي فك لغز قديم للهروب من هذه المدينة المنسية منذ فترة طويلة والاستعانة بطائرة صغيرة بدون طيار، تعرف فقط باسم B12.

لعبة فورزا هورايزون 5 Forza Horizon

لقد عاد مهرجان فورزا، لكن هذه المرة سنذهب إلى المكسيك، يأخذنا Forza Horizon 5 إلى أمريكا الجنوبية في وقت لاحق من هذا العام ويقدم أحد أجمل عروض Xbox Series X حتى الآن، يعد Developer Playground Games بأن هذا هو العنوان الأكبر والأكثر متعة والأكثر تنوعًا في السلسلة، حيث يقدم الإعداد المكسيكي مجموعة واسعة من المناطق الأحيائية المختلفة لاستكشافها، بالإضافة إلى ذلك توقع أنظمة طقس خاصة بالمنطقة والمزيد من خيارات إنشاء الشخصيات وبالطبع المزيد من السيارات.

العاب بلاي ستيشن 4 2021

لعبة ضوء الموت 2 Dying Light

لدى Dying Light 2 فرصة جيدة لأن تكون لعبة الزومبي الوحيدة التي ستحتاجها في المستقبل المنظور، بدأت Techland بداية رائعة مع Dying Light الأصلي في عام 2015 وتهدف تكملة لها إلى توسيع هذه المعايير في جميع النواحي، من خلال عالمه التفاعلي والسرد المتفرّع والقتال الخفيف والمرئيات المطورة جذريًا، فإن Dying Light 2 هو كل ما يمكن أن تتمناه في حزمة واحدة رائعة الجمال.

لعبة الرماد الشمسي Solar Ash

Solar Ash هي أحدث لعبة من Hyper Light Drifter وستشاهد اللاعبين يسافرون عبر صدع في الفضاء يُعرف باسم Ultravoid والذي يصادف أنه يبتلع عوالم بأكملها، اللعبة هي تجربة شخصية تمامًا، حيث يجب أن تجد الشخصيات العزاء في بعضها البعض بينما يتطلعون إلى تطوير نضالهم إلى شيء أكثر تفاؤلاً.

لعبة الإشارات المفقودة Oxenfree 2, Lost Signals

تقدم لنا مطورة Night School Studio لغزًا خارقًا آخر لكشفه بينما تعود البطلة Riley إلى مسقط رأسها Camena، لكنها تكتشف أكثر قليلاً مما توقعت، بخلاف Riley، توقع مجموعة جديدة كاملة من الشخصيات.

لعبة طرق مفتوحة Open Roads

استعد لرحلة برية مع تيس ديفاين ووالدتها أوبال وهما يشرعان في الكشف عن أسرار عائلتهما، بعد اكتشاف الملاحظات والرسائل المخبأة في علية منزلهما، تقوم الأم وابنتها برحلات لزيارة ممتلكات العائلة القديمة المهجورة لمعرفة المزيد عن تاريخ العائلة، من خلال إعادة النظر في الذكريات التي تحتفظ بها، تستكشف Open Roads العلاقة بين Tess وOpal وتأخذهما في "رحلة إلى الماضي لن ينسوه أبدًا".

لعبة صديق الزنزانة Boyfriend Dungeon

تتيح لك لعبة Boyfriend Dungeon من Kitfox Game تحديد تاريخ أسلحتك وتحصل على وظيفة صيفية تقاتل المخلوقات في "dunj" ويمكن استخدام أي أموال تكسبها لإخراج سلاحك في مغامرات رومانسية وبينما تقاتل لإزالة غزو الوحوش سينمو رباطك من خلال مجموعة شاملة من الشخصيات والرومانسية، يبدو هذا المزيج الذي يرجع تاريخه إلى الأبراج المحصنة بالفعل كواحد من أكثر الإصدارات المستقلة القادمة جديرة بالاهتمام.

لعبة تطور العالم الجوراسي 2 Jurassic World Evolution

تعيد Jurassic World Evolution 2 المزيد من حركة محاكاة حديقة الديناصورات، لكن هذه المرة نحن نذهب أكبر  وأعمق من ذي قبل، ستكون هناك حملة جديدة للعب من خلالها والمزيد من سلالات الديناصورات وخيارات منطقة حيوية جديدة لمرفقاتك وخيارات تخصيص محسّنة أيضًا. 

لعبة سيد الخواتم، جولوم Lord of the Rings, Gollum

هي لعبة جديدة تمامًا من Daedalic Entertainment حيث تلعب دور Gollum، بدءًا من Barad-dûr قلعة Mordor حيث يُحتجز Gollum، ستأخذك اللعبة عبر العديد من مواقع Middle-Earth مع وعود ببيئات عملاقة ومستمرة، تضم كل منها العديد من المهام ومجموعة من الوجوه الودية أو غير الودية.

لعبة الأفق الغربي ممنوع Horizon Forbidden West

هذه المرة سننطلق في رحلة إلى مكان ما بعد نهاية العالم لسان فرانسيسو في أمريكا، أظهر المقطع الدعائي الذي ظهر لأول مرة خلال حدث Sony"s Future of Gaming أن Horizon Forbidden West سيأتي إلى PS5 وعرض مناظر طبيعية رائعة ونابضة بالحياة  والأكثر إثارة للاهتمام هي التسلسلات تحت الماء. [1]