أبراج لا تتوافق مع بعضها: يمكن وصفها بالعلاقات الكارثية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 07 أغسطس 2021
أبراج لا تتوافق مع بعضها: يمكن وصفها بالعلاقات الكارثية
مقالات ذات صلة
الأبراج الأكثر أنانية في العلاقة العاطفية: الحمل يتصدر القائمة
تعرف على الأبراج المتشائمة والمتفائلة في 2020: هذه صفة برج الجدي
اكتشف أكثر 3 صفات تميز كل برج عن باقي الأبراج الفلكية.. شاهدوا الصور

بالتأكيد قد لاحظت من قبل أن هناك ابراج لا تتوافق معك أبدًا مهما حاولت، يمكن أن يكون الأمر مجرد صدفة، لكن ربما لأن صفات مواليد هذا البرج وصفاتك متنافرة إلى حد انعدام التوافق مهما حاولت، إليك ابراج التي لا تتوافق مع بعضها لكل برج:

ابراج لا تتوافق مع برج الحمل

برج الحمل هو شخص مباشر وصريح أحيانًا أكثر من اللازم، بالنسبة لأبراج مثل الحوت والسرطان التي تتميز بالحساسية المفرطة وعاطفية جدًا، قد يكون انفجار برج الحمل أكثر من اللازم، كما أن الحمل لا يستطيع تحمل الحساسية المفرطة لهذه الأبراج، لذا برج العقرب يعتبر من الأبراج المثالية والتي تتوافق بسهولة مع برج الحمل، كلاهما متطابقين في الكثير من الصفات.

ابراج لا تتوافق مع برج الثور

برج الأسد لا يتوافق مع برج الثور، نظرًا لكونهما من أكثر الأشخاص عندًا في دائرة الأبراج، فعندما يختلف هذان الشخصان، لا يفوز أحد، هذا بالإضافة إلى أن طبيعة برج الأسد الذي تتصف بالجنون وحب المغامرة في حين أن الثور يحب سير الأمور بشكل أكثر هدوءًا وتروي، الشيء الوحيد الذي من المحتمل أن تشترك فيه مع برج الأسد هو حب الأشياء الجميلة، لكن حتى هذا لا يكفي لإنقاذ العلاقة.

ابراج لا تتوافق مع الجوزاء

برج الجوزاء هي واحد من تلك الأبراج التي تتوافق مع أي شخص تقريبًا، لديهم طبيعة اجتماعية وثرثرة شيقة يميل الناس إلى الانجذاب إليها، لكن هذا لا يحتمل لبرج الأسد الذي يحب الحصول على كل الاهتمام في أي تجمع، لكن هناك برج آخر لا يمكن أن يتوافق مع برج الجوزاء وهو برج العقرب لأن يمكن لطبيعة العقرب الطموحة أن تجعلهم يشعرون بالغيرة ويحملون ضغائن.

ابراج لا تتوافق مع برج السرطان

برج السرطان أقل توافقًا مع برج الحمل وبرج الميزان ولا يتوافق تمامًا مع برج الجدي، برج الحمل جاد وحيوي وغالبًا ما يبحث الميزان عن التنوع، في كلتا الحالتين، سيكون حب السرطان صعبًا للغاية، ليس هناك شك في أن السرطان والجدي يعنيان علاقة صلبة، لكن برج السرطان سريع ومنفتح للتعبير عن المشاعر، في حين أن برج الجدي شخص يعاني من مشاكل في التعبير عن نفسه في أغلب الأحيان.

ابراج لا تتوافق مع برج الأسد

برج الأسد ليس مناسبًا لأي شخص لا يقوم بإغراقه بالاهتمام والثناء وكلمات التشجيع، لذلك فهو أقل توافقًا مع برج الثور وبرج العقرب ولا يتوافق تمامًا مع برج الدلو، تعني العلاقة مع برج الثور معركة إرادات لأن كلاهما عنيد ويريد تحقيق ما يرغب فيه، قد تكون إرادة برج العقرب قوية جدًا بالنسبة للأسد ولن يكون برج الدلو توافقًا جيدًا أيضًا لبرج الأسد، حيث أنه يرى زن الدلو مستقل بشكل يزعج برج الأسد.

ابراج لا تتوافق مع برج العذراء

برج العذراء قبل كل شيء يقدس القيم والتخطيط والتنظيم، لذا فإنه أقل توافقًا مع برج الجوزاء وبرج القوس ولا يتفق أبدًا مع برج الحوت، قد يشعر برج العذراء بالإحباط من برج الجوزاء لأنهم يفكرون دائمًا في الصورة الكبيرة ويركزون على تفاصيل محددة ونفس الشيء يحدث مع برج القوس، برج الحوت أيضًا لا يتحمله برج العذراء لأنه برج واقعي في حين أن الحوت حالم ومع ذلك، قد يكمل كل منهما الآخر وقد تسير الأمور بشكل رائع، لكن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان.

ابراج لا تتوافق مع برج الميزان

برج الميزان أقل توافقًا مع برج السرطان وبرج الجدي وبرج العذراء ويعارض تمامًا برج الحمل، قد يبدو برج السرطان مقيدًا جدًا بروتينه بالنسبة إلى برج الميزان الاجتماعي ومن ناحية أخرى، قد يكون برج الجدي عدوانيًا جدًا بالنسبة إلى برج الميزان الذي لا يحب المواجهات، كما أن برج العذراء حاسم في قراراته في حين أن برج الميزان إله التردد.

ابراج لا تتوافق مع برج العقرب

برج العقرب أقل توافقًا مع برج الأسد وبرج الدلو ويعارض تمامًا برج الثور، قد يشعر برج العقرب وبرج الأسد وكأنهما توأمان، على الأقل ظاهريًا، كلاهما قوي وقد يؤدي ذلك إلى تدمير العلاقة، قد يواجه برج العقرب أيضًا مشاكل مع برج الدلو، لأن كلاهما عنيد جدًا، كما أن الثور هو عكس برج العقرب لذا ربما لا يكون الخيار الأفضل، يجعل برج الثور برج العقرب يشعر بالعاطفة في البداية، لكن بعد ذلك سوف يحدث التجادل كثيرًا.

ابراج لا تتوافق مع برج القوس

القوس أقل توافقًا مع برج العذراء وبرج الحوت ويعارض تمامًا برج الجوزاء، تكمن المشكلة في حقيقة أن برج الحوت قد يبدو غير حاسم للغاية، في حين أن برج القوس عادة ما يجعل الأمور تحدث بنهج متحمس، سيكون الأمر دائمًا مثيرًا للاهتمام ولن يكون مملًا أبدًا مع الجوزاء لأنهما متشابهان جدًا ويحبان مشاركة الأفكار ومع ذلك، سيكون من الصعب للغاية اتخاذ قرارات جادة وحاسمة بشأن مستقبلهم.

ابراج لا تتوافق مع برج الجدي

الجدي أقل توافقًا مع برج الحمل وبرج الميزان ويعارض تمامًا برج السرطان، حيث أن برج الجدي بطيء وثابت في جهوده للفوز في أي شيء ومع برج الحمل، كل شيء يعتمد على دوافع وقرارات سريعة للحصول على نتائج، الجدي يواجه صعوبات في السيطرة على الميزان، هاتان العلامتان مختلفتان تمامًا، الجدي منغلق ولا يعبر عن المشاعر بسهولة، بينما برج السرطان عاطفي جدا ومعبر، تركيبة سيئة لكليهما في معظم الحالات.

ابراج لا تتوافق مع برج الدلو

برج الدلو أقل توافقًا مع برج الثور وبرج العقرب ويعارض تمامًا برج الأسد، قد يشعر برج الدلو بالإحباط بسبب التفكير الصارم في برج الثور ويمثل برج العقرب تحديًا خطيرًا لأن كلا من برج العقرب والدلو عنيدان ويريدان أن يكونا على حق طوال الوقت، أما الأسد مع محبته الكبيرة لأن يكون في دائرة الضوء ومركز الاهتمام قد ينتهي بشجار مع برج الدلو الذي يكره مثل هذه التصرفات.

ابراج لا تتوافق مع برج الحوت

برج الحوت أقل توافقًا مع برج الجوزاء وبرج القوس ولا يتفق تمامًا مع برج العذراء، حيث سيواجه الجوزاء والحوت بعض المشاكل لفهم تفكير كل منهما من جهة الآخر، غالبًا ما يعتمد الحوت على العلامات غير اللفظية ومع ذلك، لا يستطيع الجوزاء التوقف عن الكلام، كما أن برج القوس لديه نهج متحمس تجاه كل شيء في الحياة وهذا قد يخيف الحوت.

أما برج العذراء لا يتفق معه إطلاقًا ، لأن الحوت حالم ويعتمد على الغريزة أو العاطفة في الحكم على العديد من الأمور، في حين أن برج العذراء هو واحد من أكثر الأبراج العملية في الإثنتى عشر برجًا، العذراء يحب التحليل والتركيز في التفاصيل وحقائق ثابتة للاستمرار في أي شيء. [1]