أبراج من الرجال بطبعها العنف.. الثور على رأس القائمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
أبراج من الرجال بطبعها العنف.. الثور على رأس القائمة
مقالات ذات صلة
الأبراج الخبيثة من السيدات والرجال: العقرب على رأس القائمة
قائمة تضم المشاهير أصحاب الدخل الأعلى العالم.. وهذه المغنية على رأس القائمة
أغنى مشاهير العرب: هيفاء وهبي وأحلام على رأس القائمة

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، جرائم قتل بين الأزواج حدثت في مصر، هذا الأمر الذي كان يبدو مخيف وغريب للغاية، بسبب كثرة حالات العنف بين الأزواج التي أدت للقتل.

تشعر المرأة بالرهبة والخوف الشديد، خوفًا من الزواج وتعرضها للعنف الجسدي من الزوج، لذلك تحاول قدر المستطاع أن تختبر الشريك، من ناحية ردود أفعاله وتصرفاته معها، حتى لا تتفاجئي بعد الزواج بوجه الآخر.

سنطلعك في التقرير التالي على أبراج من الرجال، العنف والعصبية الشديدة من طبعها، حتى تتعرفين عليهم قبل التورط والزواج بهم، وفقًا لما نشر في موقع WikiHow الأمريكي.

أبراج بطبعها العنف والقوة

برج الثور

يحتل برج الثور المرتبة الأولى، من ضمن الأبراج العنيفة التي تتميز بالقوة، إذ من أكثر الصفات السلبية في مواليد الثور، عدم التحكم في العصبية، لذلك يستخدم القوة والعنف، عندما يشعر بالاستفزاز المتواصل من الطرف الآخر.

كما أنه يلجأ لبعض الحيل غير المنطقية، التي ينتج عنها بعض المشكلات العنيفة بين الطرفين، لذلك لا تحاول العبث مع مواليد الثور حتى لا ترى الوجه الآخر منه.

برج الأسد

على الرغم من أن مواليد الأسد، تستخدم العاطفة أحياناً عند فض الخلافات، لكنهم لا يستطيعون السيطرة على غضبهم عندما يشعرون بالضغط، بالتالي عندما يدخل في نوبة من العصبية، لا يستطيع أحدًا التحكم والسيطرة عليه.

حاول قدر المستطاع الابتعاد عنه، عدم الدخول في مناقشات أو التحدث عن الخلافات، حتى لا يزيد الأمر سوء وبالتالي يتضاعف الأمر بداخله.

برج العقرب

من أكثر الأبراج التي تتبع نظرية التخطيط، لذلك عندما يشعر بالغضب يبدأ عقله في ربط النقاط، حتى إذا كانت غير منطقية أو صحيحة، لكنه يكون قرر الغضب والثور على الشخص الآخر.

لذلك ينصح علماء الفلك، بعدم الدخول في تفاصيل حادة مع أصحاب العقرب، حتى لا يحدث مشكلات حادة بينكما، بالتالي يزيد الوضع وتظهر شخصيته العنيفة.

برج الجدي

يصنف مواليد الجدي من الأبراج الأقل عنفًا، إذ يحاول مولود الجدي أن يبتعد عن الأفكار الشريرة، التي من الممكن أن تؤذي الطرف الثاني، سواء الشريك أو الصديق.

لذلك فهو يستخدم أسلوب عنيف في الحديث، كالتحدث بطريقة قوية مع قول عبارات جارحة، هذه الطريقة تجعله يشعر بالراحة والتفريغ عما يشعر به.

برج الحوت

من أقل الأبراج العنيفة، يحاول السيطرة على مشاعره وغضبه بشكل كبير، لكنه عندما يغضب سيبدأ في المواجهة مباشرة، كما أنه يستخدم صوته العالي، لكنه من أهم مميزاته أنه سريع الاسترخاء، كما أنه لا يفكر في الأمور السلبية التي تعرض الشريك للخطر.