مشاهد من الأفلام الكرتونية تسببت في بكاء الملايين.. هل تتذكرها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
مشاهد من الأفلام الكرتونية تسببت في بكاء الملايين.. هل تتذكرها؟
مقالات ذات صلة
أفلام تسببت في مقتل مشاهديها داخل قاعات السينمات
3 أفلام تسببت في تغيير القانون المصري بقوة الفن
ابتكار مذهل يغير شكل الأحصنة إلى شكلهم في الأفلام الكرتونية

عند مشاهدة الأفلام الكرتونية سيخطر على ذهنك، الكثير من الذكريات التي لا تنسى في فترة الطفولة، إذ هناك بعض اللقطات في الأفلام الكرتونية، التي خطفت قلوب الملايين حول العالم، إذ تسببت في جعل الكثيرون يبكون بشدة، في كل مرة يشاهدون فيها هذه المشاهد.

سنطلعك في التقرير المرفق بالصور، عن أبرز المشاهد من الأفلام الكرتونية، التي تسببت في بكاء البعض بمجرد مشاهدتها، تذكرها معنا من خلال السطور التالية، بحسب ما ذكُر في موقع The insider الأمريكي.

مشاهد من الأفلام الكرتونية لا تنسى

فيلم The Lion King

من أقوى المشاهد التي مازالت متواجدة في أذهان البعض، لحظة موت الأسد على يد شقيقة سمار، عندما دفعه مع أعلى قمة في الجبل، التي تسببت في وفاته على الفور، المشهد المؤثر عندما علم ابنه الصغير سيمبا بوفاته، النوم بجانبه مع قول بعض العبارات المؤثرة.

تسبب هذا المشهد في جعل البعض يتذكرون رحيل آبائهم، لذلك سيبقى من أصعب المشاهد في الأفلام الكرتونية، هذا ما زالت تتذكرها وتجعلك تشعر بالبكاء الشديد بمجرد رؤيتها؟

فيلم Up

الذي يحكي قصة الحب والتضحية بين الزوجين، الذي مروا ببعض المشكلات الصعبة سوياً، لكنهم استطاعوا بحبهما تخطيها بسلام، لكن سيبقى وفاة الزوجة وتركه بمفرده، المشهد الذي خطف الكثيرون من المراهقين والكبار حتى الآن.

فيلم Grave Of The Fireflies

هناك بعض اللقطات الحزينة التي ظهرت في هذا الفيلم الكرتوني، فهو عبارة عن مزيج بين الرومانسية والنهايات العاطفية، التي خطفت قلوب الكثيرون عند مشاهدته، فهو يظهر المأساة التي حدثت في الحروب، من فراق وخسارة وألم.

فيلم Coco

يعتبر من الأفلام الكرتونية المكسيكية الشهيرة، التي حصلت على إعجاب الكثيرون من الصغار والكبار، يحكي الفيلم عن بعض الثقافات المكسكيكة، من خلال إضافة الدراما وبعض الأحداث التي جعلت الكثيرون يبكون عند رؤيتها، خاصة بعد غناء الطفل لجدته بعد رحيلها.

فيلم Frozen

من أشهر الأفلام الكرتونية التي حصلت على إعجاب الكثيرون، على الرغم أن هناك كثير من العبر الحياتية، إلا أنه تسبب في حدوث تأثر في قلوب البعض، خاصة عندما عانت الفتاة وتوقف قلبها بسبب العاطفة الثلجية، مرضها الذي كان يجعلها تجمد كل شيء حولها.

فيلم Bambi

يحتل مرتبة عالية في قلوب الكثير من الصغار والكبار، هذا الفيلم الكرتوني الذي تدور أحداثه حول غزالة صغيرة تسمى بامبي، تحاول الهروب من الصيادين، وسط حالة من الدراما والموسيقى التي تجعل قلبك يبكي عند رؤيتها.

فيلم Toy story

هناك بعض اللقطات المؤثرة في هذا الفيلم الكرتوني، من ضمنها اللقطة التي شعروا أنهم مجرد ألعاب، يعتاد الطفل على استخدامها لفترة زمنية معينة، ثم بعد ذلك يقرر التخلي عنهم، الانشغال في حياته الجديدة والمستقبلة.

تم تجسيد هذا المشهد وسط موسيقى تصويرية رائعة، تجعلك تبكي بشدة عند رؤيتها، بسبب التأثر مع المعاناة المتواجدة بداخل الألعاب البلاستيكية.

فيلم Monsters Inc.

عاش هذا الفيلم الكرتوني في أذهان وقلوب الكثيرون، فهو من ضمن الأفلام التي جعلت البعض يشعرون بالبكاء الشديد، خاصة عندما قام شلبي بفتح الباب الخاطئ، الذي تسبب في وفاته، وسط حالة شديدة من البكاء التي ظهرت على الشخصية بو.