نجمات عرب قبل وبعد الولادة مباشراً: رقم 21 مظهرها قبل الولادة صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
نجمات عرب قبل وبعد الولادة مباشراً: رقم 21 مظهرها قبل الولادة صادم
مقالات ذات صلة
صور طريفة لكلاب عند الولادة وبعد فترة من الزمن
صور صادمة لـ نجمات العالم العربي قبل وبعد التجميل
صور: نحافة غير عادية.. نجمات عرب صدمن الجمهور بأوزانهن بعد الولادة

تحرص عدد من النجمات العرب على مشاركة صورهن خلال فترات الحمل المختلفة لكن عندما يتعلق الأمر بنشر الصور لحظة الولادة سواء كان قبلها مع الكثير من الوزن الزائد أو بعدها مع علامات الإجهاد والتعب يترددن في نشر هذه الصور، إلا أن هناك نجمات نشروا هذه الصورة ويمكننا من خلال الألبوم مشاهدة صور النجمات العرب قبل وبعد الولادة مباشراً.
من أكثر النجمات اللاتي ظهرت عليهن علامات الولادة النجمة المصرية مي كساب حيث ظهرت في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي قبل الوضع بأيام فقط ونشرت صورة لها من غرفة الولادة حيث بدت بملامح مختلفة تماماً عن ظهورها الأنيق أمام الكاميرات.

كذلك بالنسبة للممثلة الكوميدية ويزو التي ظهرت خلال الحمل بمظهر مختلف لكن صورها بعد الولادة مع الأطباء كانت مرحة للغاية وبدت في حالة جيدة جداً، أما الممثلة زينة فبعد الولادة في أمريكا نُشرت لها صورة عند الخروج من المشفى وهي تحمل أطفالها بنفسها وتسببت في جدل كبير.
وخلال الأيام الأخيرة من الحمل بدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مجهدة جداً ومريضة وبمجرد أن وضعت طفلها كانت في حالة أفضل بكثير مع ابتسامة الأمهات المشرقة.

في حين تمكنت بعض النجمات في الحفاظ على مظهرهن حتى الأيام الأخيرة من الحمل مثل روان بن حسين التي ظهرت قبل الولادة مباشراً منتعشة وجذابة وهي نفس الإطلالة التي حافظت عليها بعد الولادة أيضاً.
على العكس منها ريم السعدي التي حافظت على وزنها قبل الولادة وبعدها لكنها لم تتمكن من إخفاء علامات التعب والإجهاد التي كانت واضحة عليها بعد الولادة كذلك بالنسبة للنجمة الخليجية هيفاء حسين التي ظهرت بعد الولادة برفقة زوجها في صورة عائلية مميزة.
شاهدوا صور النجمات العرب قبل وبعد الولادة مباشراً