فيديو أول أداء تمثيلي صادم لإد شيران قبل دخوله عالم Game of Thrones

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يوليو 2017
إد شيران أحدث أبطال مسلسل Game of Thrones.. وأول ظهور تمثيلي له صادم!
مقالات ذات صلة
صور تثبت لك أن رجال Game Of Thrones هم الأكثر أناقة في العالم
استمتع بـ Game of Thrones مجانا هذا الشهر
شاهد: هكذا ظهر إد شيران في أولى حلقات الموسم السابع من Game of Thrones

إذا كنت من عشاق مسلسل Game of Thrones، وسمعت خبر انضمام المغني البريطاني إد شيران لقائمة أبطال الموسم السابع من المسلسل، فلا تشعر بالغضب أو الصدمة، ولا تندهش من وجود فنان معروف برومانسيته في عمل يميل إلى العنف.

فالنجم إد شيران قام من قبل بظهور تمثيلي نادر في مسلسل آخر منذ عامين، حيث ظهر ضمن أحداث بعض حلقات مسلسل The Bastard Executioner، وقام ببعض التصرفات الصادمة التي قد لا تصدقها بسهولة.

وفاة أحد أبطال مسلسل Game of Thrones.. والجمهور في حالة صدمة!

إد شيران قام بشخصية تتسم بالغلظة والعنف وانعدام الرحمة، حيث جسد دور سير كورماك وهو يعذب الشاب الويلزي توبايس الذي يرفض الكشف عن مخططات زملائه لمقاومة السلطات التي تفرض عليهم ضرائب باهظة، فيأمر معاونه بفقء عينه في مشهد عنيف للغاية.

الطريف أن الجمهور وقتها هاجم إد شيران لأنه فضل المشاركة في مسلسل The Bastard Executioner بدلا من مسلسل Game of Thrones الذي يحظى بشعبية هائلة نتيجة عرضه خمسة مواسم ويتوقع أن يستمر لخمسة مواسم أخرى، ولكن يبدو أن شيران كان يريد اختبار قدراته التمثيلية أولاً قبل الظهور أمام جمهور "صراع العروش".

يُذكر أن منتجي مسلسل "صراع العروش" قد أعلنوا أن انضمام إد شيران للموسم السابع يأتي بعد محاولات عديدة لإقناعه بالظهور في المسلسل كمفاجأة لبطلته مايسي ويليامز التي تلعب شخصية "آريا ستارك"، خاصة وأنها من جمهور شيران.