نجمات عرب نسوا أنفسهن أمام عشق الطعام والحلويات: الوزن هنا لا يهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 أبريل 2020
نجمات عرب نسوا أنفسهن أمام عشق الطعام والحلويات: الوزن هنا لا يهم
مقالات ذات صلة
سر عشق النجمات العرب للدراجات الهوائية: هذه الصور قد تحمل الإجابة
وصلت لدرجة عشق رائحة المجاري: أغرب عادات النجمات العرب خلال الحمل
شاهد بالصور.. كلب يقع في مأزق كارثي بسبب عشقه للطعام

الحجر المنزلي والجلوس في المنزل لفترة طويلة يدفع النجوم إلى تناول الطعام وخلال الفترة الاخيرة نشرت العديد من النجمات صور لهن خلال تناول الأطعمة الدسمة والحلويات في ساعات متأخرة من الليل.


المشاهير العرب

من أبرز النجمات كانت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا التي نشرت فيديو على تيك توك الساعة 3 صباحاً وهي تجمع الأطعمة الخفيفة من المنزل لتتناولها قبل النوم وأكدت أن الحجر الصحي سيؤدي إلى زيادة وزنها لا محال.

كذلك بالنسبة للنجمة يارا التي صنعت كيكة لكن بطريقة صحية لتناولها على الإفطار بجانب كوب من القهوة خلال فترة تواجدها في المنزل ومن المعروف أن يارا من محبي الطعام لكنها تفضل صنعه بطريقة صحية كي تأكل ما تريد بدون قلق.


نجمات يعشقن الشيكولاتة

من صور النجوم المميزة، ما نشرته الممثلة هبه نور حيث كانت تجلس على أريكة داخل منزلها مع شقيقتها وتتناول الشيكولاتة والأطعمة الخفيفة دون ان تهتم بزيادة وزنها.


ومن عشاق الشيكولاتة أيضاً نور الشيخ التي نشرت لنفسها صور وهي تأكل من علبة النوتيلا دون أن تفكر بزيادة الوزن، ولأن الإعلامية كارلا حداد تخاف كثيراً على وزنها لذلك كانت تتدخل مساعدتها في المنزل كي تمنعها من تناول الطعام حفاظاً على رشاقتها.

كما شاركت فرح الهادي زوجها عقيل الرئيسي صور خلال تناول الطعام أمام التلفاز حيث ظهرت برفقته وهما يشاهدان مسلسل La Casa de Papel على الأريكة في المنزل.
في الوقت نفسه، كما نشرت روان بن حسين صورة لها وهي تأكل المعجنات التي صنعتها بنفسها في المنزل كذلك بالنسبة للممثلة الشابة ستيفاني عطا الله التي ظهرت مع عائلتها وهي تأكل المعمول في المنزل بشهية كبيرة وتشاركهم ألعاب الكوتشينة.
شاهدوا صور لـالنجوم تثبت بالدليل القاطع عشقهم للطعام مثلنا تماماً.