تعرّف على شبيهة ليلى علوي التي أربكت السوشيال ميديا: هكذا علّقت النجمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
تعرّف على شبيهة ليلى علوي التي أربكت السوشيال ميديا: هكذا علّقت النجمة
مقالات ذات صلة
الكلب مو يصبح نجم السوشيال ميديا: جسمه غريب ومثير للدهشة
7 أنواع من المؤثرين على السوشيال ميديا: تعرفوا عليهم
السماء الحمراء تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ما قصتها؟

لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً تويتر، ظهور النجمة ليلى علوي في قائمة التغريدات الأعلى مشاركة أو تريند، على مدار اليوم، على الرغم من أنها تتغيب عن الماراثون الرمضاني هذا العام.

شبيهة ليلى علوي تُشعل تويتر:

تبيّن أنّ الظهور اللافت للفنانة ليلى علوي في قائمة الأعلى مشاركة، لم يكن بسببها ولكنبسبب شبيهتها، التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، وتداول الرواد صورتها، التي تشبهها لدرجة كبيرة، وفق قولهم، الأمر ال1ي دفع علوي للرد.

من هي شبيهة ليلى علوي؟

وبتتبع أصل الفتاة، التي انتشرت صورتها بسرعة البرق، أنها موديل أفغانية تدعى ilaverse، تعمل في مجال الموضة كما أنها مغنية وكاتبة أغاني، وعلى الرغم أنّ حسابها على انستقرام، لم يتعدى الـ 9 صور، إلا أنها استطاعت بالصور المنتشرة أن تحقق شهرة عالية في البلدان العربية، ومحبي الفنّانة ليلى علوي.

الصور المنتشرة لـ ilaverse، تشبه فيها النجمة المصرية إلى حد كبير، إلا أنه وبعد تتبع صورها المختلفة نجد أنّ الشكل لم يعد قريباً كما كانت.

وانهالت التعليقات بين رواد السوشال ميديا بشأن الصور المتداولة، حيث أكد كثيرون بأن هناك صعوبة في التفرقة بينهما، فيما قال آخرون إن تلك الصور تشبه ليلى علوي في فيلم إعدام ميت الذي قدمته عام 1985 مع النجم الراحل محمود عبد العزيز.

تعليق ليلى علوي:

نشرت الفنانة ليلى علوي، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، صورة لشبيهتها، وعلقت ليلى على الشبه بينهما قائلة: "سبحان الله يخلق من الشبه أربعين".