القبض على متحرش الخرج الذي أشعل تريند السعودية: التفاصيل الكاملة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
القبض على متحرش الخرج الذي أشعل تريند السعودية: التفاصيل الكاملة
مقالات ذات صلة
تفاصيل جديدة للسفر خارج السعودية: تعرف على التفاصيل
محمد سامي يتصدر تريند جوجل بسبب نسل الأغراب.. إليك التفاصيل
فيديو: تفاصيل قصة الطفل السوري المعنف في السعودية: ما هو مصيره؟

تصدر تريند السعودية على موقع تويتر هاشتاق بعنوان متحرش الخرج مع مقطع فيديو، يُظهر محاولة ضرب رجل لسيدة منتقبة وتدخل شخص آخر دفاعًا عنها، الفيديو الذي أثار مجموعة من ردود الفعل الواسعة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبات بسرعة إلقاء القبض عليه.

متحرش الخرج وتفاصيل القصة كاملة

حدث تفاعل كبير من مستخدمي موقف تويتر السعوديين مع هاشتاغ متحرش الخرج بتعليقات مطالبة بسرعة القبض عليه ومحاكمته ووفقاً لمقطع الفيديو المتداول وعلى لسان الشخص الذي وثق اللحظة شرح ملابسات الفيديو، حيث أن السيدة تعمل بائعة في الحديقة في مدينة الخرج بالمملكة العربية السعودية وأن الشخص المعتدي طلب منها منحه حسابها على تطبيق سناب شات، لكنها رفضت ذلك، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها بالضرب بعد مطاردته لها داخل الحديقة وهي تحاول الفرار منه، بينما تدخل شخص للدفاع عنها.

القبض على متحرش الخرج الذي أشعل تريند السعودية: التفاصيل الكاملة

أثارت حادثة متحرش الخرج غضب واسع وتعليقات منددة بفعلته، حيث علقت إحداهن على مقطع الفيديو قائلة: "بغض النظر عن السالفة إنه طالب حسابها على سناب شات أو صادم الكشك، نزوله من سيارته بالهمجية هذي والتهجم عليها هذا يكفي أنهم يمسكونه ويرجعون يربونه من جديد".

كما علق آخر قائلًا: "وين اللي يقولوا تستري وما حد بيتحرش فيك؟ هذا وهي متحشمة وعباية ونقاب وكبيرة بالعمر تحرش فيها، أتمنى أن يتم القبض عليه بأسرع وقت".

القبض على متحرش الخرج

السلطات السعودية تفاعلت مع الهاشتاغ، هذا وفق ما أورده الإعلام الرسمي، حيث أمر النائب العام بالقبض على شخص اعتدى بالضرب على امرأة في محافظة الخرج.

وبالفعل صَرح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن الجهات الأمنية بمحافظة الخرج تمكنت من تحديد هوية ثلاثة مواطنين، ظهروا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرّش أحدهم بامرأة في مكان عام بالمحافظة واعتدى عليها بالضرب والهرب من موقع الحادثة وقد جرى إيقافه واُتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية وإحالته للنيابة العامة وجارٍ استكمال إجراءات القبض على الآخرين.