فيديو: أسد يفاجئ عائلة سعودية أثناء ذبح الأضحية ويثير الرعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
فيديو: أسد يفاجئ عائلة سعودية أثناء ذبح الأضحية ويثير الرعب
مقالات ذات صلة
فيديو أسد عملاق يثير الرعب في شوارع جوهانسبرغ
فيديو: أسد يهاجم السيارات في الكويت ويتسبب في حالة رعب
شاهد بالفيديو.. عنكبوت ضخم يثير رعب عائلة بعد ظهوره المفاجئ

قد تكون قصة طريفة أو خيالية، حين تسمع عن وجود أسد يشارك في ذبح أضحية عيد الأضحي، الذي يحتفل به العالم العربي.

فالأمر حقيقي، فهذا ماحدث في المملكة العربية السعودية، حين فاجأ أسد عائلة سعودية بظهوره على سور المنزل لدى قيامها بذبح أضحية عيد الأضحى.

وفي مقطع فيديو منتشر عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، قال هيثم خالد، وهو مواطن سعودي،  وصاحب المنزل الذي ظهر فيه الأسد خلال عملية الذبح، إن أسداً ظهر على سور منزل أسرته، وبقي يراقب الأضحية من الأعلى، متمركزا على بعد أمتار منها في حالة ذهول من الجميع.

ذبح الأضاحي

وأضاف خالد، أنه من الطبيعي أن يرى السكان أثناء ذبح الأضاحي قططاً أو كلاباً تأتي من الرائحة، إلا أن هذه أول مرة يطل أسد ليشارك بالعملية.

وأكمل حديثه في المقطع الفيديو: "اليوم طب علينا أسد، لقيناه في الحوش.. تخيل تقوم الصبح تلقى في بيتكم أسد".

ثم لفت إلى أنه تفاجأ عند سماع أهل بيته يصرخون "أسد.. أسد" وظن أنهم رأوا قطاً كبير الحجم أو ما شابه، لكنه فوجئ أنه بالفعل أسد، مؤكداً إنه لا يعرف كيف وصل هذا الأسد إلى المنزل وإلى الأضحية.

وعلى الفور، هرعت الأسرة للاتصال بقوات الدفاع المدني والشرطة وجهاز البلدية، الذين حضروا للتعامل مع الواقعة، وإنقاذ الموقف والقبض على الأسد.

وتم تداول الفيديو والخبر بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتحدث الكثير بشكل ساخر على ماحدث للعائلة السعودية، وأشاد الكثير منهم لسرعة تدخل قوات الدفاع المدني وإنقاذ الأسرة السعودية من كارثة حقيقة في حالة هجوم الأسد عليهم، وحتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن السبب وراء وجود الأسد أو كيف وصل إلى المنزل.

وقال هيثم: "أن الواقعة غريبة فعلاً ولم يصدقه أحد، فالشرطة المدنية سألت إن كنا نعيش بجانب حديقة للحيوان ولكن أكدنا على ابتعادنا عن حديقة الحيوان، وعلى الفور تم التدخل وإنقاذ الموقف".