لماذا برج العقرب مكروه من الجميع: 5 أسباب أساسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
لماذا برج العقرب مكروه من الجميع: 5 أسباب أساسية
مقالات ذات صلة
مكروهات الصوم في رمضان
أكبر عقرب في عالم البحار
بالصور: هكذا صار مصطفى شعبان أول المكروهين في موسم مسلسلات رمضان 2017

قد تتساءل لماذا برج العقرب مكروه؟ برج العقرب من الأبراج غير المحببة للكثيرين وعادة يكون الشعور ناحيتهم متطرف، إما أن تحبهم حتى الموت أو تكرههم حتى النخاع أو في بعض الأحيان تشعر بهذه المشاعر في آن واحد، من الصعب أن نفهم كيف يحصل برج على مثل هذه التعليقات المختلطة وما الاسباب وراء ذلك؟ 

المعروف عن برج العقرب أنه يحب بشدة ويكره بالشدة نفسها، يمكن أن يغرقك برج العقرب بالمجاملات ويعانقك بشدة لدرجة أنك لا تستطيع التنفس، لكنه أيضًا يمكن أن يحمل ضغينة تجاهك بسبب أشياء صغيرة جدًا، يمكن اعتبار مواليد العقرب ملائكة وشياطين في نفس الوقت.

لماذا برج العقرب مكروه؟

بقدر ما يحب برج العقرب أن يكون على طبيعته الحقيقية، فإن الجانب المظلم من شخصيته يمكن أن يخنق الناس من حوله، العقرب لديه سمات سامة يمكن أن تجيب عن سؤال لماذا برج العقرب مكروه إلى هذه الدرجة؟

لماذا برج العقرب مكروه؟ الأسباب

عدم التعاطف عند برج العقرب

التعاطف قوة يولد برج العقرب بها، لكنه مشغول جدًا بنفسه وبما يشعر لدرجة أنه لا يشعر بالآخرين، حيث أن غالبًا ما ينشغل العقرب بالعواطف المتدفقة لديه، لدرجة أنه يمكن وصفه بالأناني، حتى عندما يهتم بك، قد لا تزال تشعر بوجود فجوة بينكما، إنهم ليس متواجدًا دائمًا للإحساس بمشاعرك أو لإظهار الدعم لك وهذا هو السبب في أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون الوقوع في حب برج العقرب من أصعب الأشياء.

مشاكل في الثقة لدى برج العقرب

العقرب سادة في إخفاء مخاوفهم، إنهم يمسكون بالناس على بعد ذراع من أجل الحماية الذاتية، حتى عندما تكون في دائرتهم، فقد لا يزالون يشككون في مصداقيتك، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للمراقبة والاختبار قبل أن يمنحك قلبه.

عندما يضع برج العقرب الآخرين تحت المجهر، فإنهم قد يصبحون شكاكين ومرتابين جدًا، سوف يتأذى الأشخاص الذين يحبونهم من صميم قلوبهم ليعرفوا أن الثقة ليست متبادلة، لهذا السبب قد يجد برج العقرب نفسه في كثير من الأحيان بمفرده مع عدم وجود من يتحدث إليه، حيث أن مواليد العقرب يدفعون الناس بعيدًا عنهم بسبب ارتيابهم وشكوكهم الدائمة.

عقلية الضحية عند برج العقرب

إذا كنت قريبًا من برج العقرب، فقد تجدهم يشكون كثيرًا، إنهم يلومون التوقيت والفرص والبيئة والاقتصاد، لكنهم لا يلومون أنفسهم كثيرًا.

لدينا جميعًا تقلبات في حياتنا، لكن برج العقرب يحب الشكوى ولن يلوم برج العقرب نفسه أبدًا، بل يرفض أيضًا إجراء أي تغيير أو التفكير في أن رأيه قد لا يكون صائبًا مثلما يعتقد وعندما تحاول تحميلهم المسؤولية، سينقلب برج العقرب عليك ويبدأ في كيل الاتهامات لك، هذه السمة السامة للعقرب تجعل الآخرين يشعرون بالعجز في التعامل مع برج العقرب.

برج العقرب أكثر الأبراج حبًا للانتقام

الغفران ليس شيئًا من سمات برج العقرب، حساسيتهم المفرطة تجعلهم عرضة للغضب، قد يؤدي تعليق بسيط عليهم أو مزحة إلى شعورهم بالإساءة أو الإهانة أو إثارة غضب برج العقرب، الغضب مكتوب في جيناته، يؤمن برج العقرب بفكرة العين بالعين وضرورة السعي للانتقام.

لكن ما لا يراه برج العقرب هو أن الانتقام بحد ذاته لا يغير حياته إلى الأفضل في النهاية، لن يصبح العالم بطريقة سحرية مكانًا أفضل، أنهم يضحون بسلامهم الداخلي من أجل الانتقام، لذلك فإن صحتهم العقلية قد تتعرض إلى خسائر فادحة.

التلاعب سمة من سمات برج العقرب

أولاً، نحتاج إلى فهم سبب تلاعب برج العقرب، البرج يحكمه بلوتو والمريخ وبلوتو كوكب مهووس ومتحكم نتيجة لذلك، سيحاول برج العقرب االتحكم في كل تفاصيل حياتهم والبقاء في وضع السيطرة وهذا يشمل علاقاتهم الإنسانية على وجه الخصوص.

كشريك عاطفي، يطالب برج العقرب الآخر بالإخلاص والولاء له، إنهم يخشون التعرض للأذى ولا يمكنهم تحمل فكرة المجهول أو وجود شيء غير خاضع لسيطرتهم، لذلك عندما يشعرون بالتجاهل أو عدم السيطرة، فإنهم يتراجعون.

قد يقتلونك بصمتهم، مما يجعلك تتساءل ما الخطأ الذي حدث أو قد ينبشون تفاصيل ماضيك ويستخدمونها ضدك، قد يلعب بعض مواليد برج العقرب دور الضحية ويبتزك عاطفيًا بنجاح.

من الجدير بالذكر أنه ليس كل مواليد برج العقرب يعتزم التلاعب بالآخرين، لكن في بعض الأحيان لا يدركون حتى أنهم يفعلون ذلك، بالإضافة إلى أن الغيرة القاتلة قد تكون من سمات برج العقرب السامة. [1]