شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: لقطات رومانسية في حياة أشهر ثنائي في الفن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: لقطات رومانسية في حياة أشهر ثنائي في الفن
مقالات ذات صلة
قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم: محطات في حياة أشهر ثنائي الفن
لقطات رومانسية وأخرى مضحكة: هذا ما يفعلة ثنائيات النجوم في المنزل
أبرز الشائعات التي لحقت بشيرين عبد الوهاب غير زواجها من حسام حبيب

تصدر الفنان حسام حبيب محركات بحث جوجل، بعد رده القوي على التسريبات الخاصة بوالده، الذي أثارت الضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب التصريحات الجريئة الذي تحدث بها عن حياة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

حسام حبيب 

نشر الفنان حسام حبيب على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو له مع زوجته شيرين عبد الوهاب وابنتها، تحدث فيه عن حقيقة التصريحات الذي تم تسريبها من والده، من خلال تسجيل صوتي له.

أعرب الفنان حسام حبيب عن غضبه الشديد، من التصريحات المنشورة الذي صرح بها والده، الذي جاءت مفاجأة للجميع، حيث أوضح حسام أن هذا الصوت لوالده بالفعل وليس مزيف.

قال حسام من خلال الفيديو المنشور، إنه سيقوم بمقاضاة والده عما صدر منه من تصريحات جريئة، فهو سيحاسب أي شخص سيقرب من شيرين أو يحاول تشويه علاقته بزوجته حتى إذا كانوا من أقرب الأشخاص له.

كما أوضح حسام حبيب من خلال الفيديو المنشور، أن هناك شركة خاصة تدير حسابات شيرين، فهو ليس له الحق في ذلك، لم يحصل منها على توكيل رسمي بأموالها كما قال والده في التسجيل المسرب.

حسام حبيب يرد على والده

وجه الفنان حسام حبيب رسالة لوالده قائلاً:" هذا الشخص قريب مني جداً، مش أول مرة يأذيني وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية حسبي الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، إذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني".

تعليق والد حسام حبيب على التسجيل المسرب

علق والد حسام حبيب من خلال صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة هذه التسريبات المنشورة منذ أمس، التي أثارت جدلاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا.

قال حسين حبيب:" بسم الله الرحمن الرحيم، يا أيها الذين أمنوا إذا جاءكم فاسق بنبآء فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتهم نادمين".

كما صرح حسين حبيب في تصريحات صحفية لجريدة الوطن قائلاً:" كذب وافتراء، ناس عاوزة تخرب بيوت الناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بدأت علاقة الحب بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، عندما جمع بينهما علاقة عمل من خلال أغنية "كل ما أغني"، الذي لاحظ الجمهور حالة التوافق التي كانت بينهما في الفيديو.

بالفعل هذا ما حدث، فكيمياء الحب كان مؤشر قوي على بداية هذه العلاقة التي بدأت بصداقة وتحولت لحب من الطرفين.

شيرين تطلب حسام حبيب للزواج

من المعروف ن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تمتلك شخصية قوية وعفوية للغاية، إذ عندما شعرت بالطاقة من الحب والرغبة في الارتباط الرسمي، عرضت هذا الأمر على حسام، لم يتردد ثانية وإجابته كانت نعم.

ظهرت حالة الحب والرومانسية بين الطرفين، التي تظهرها دائمًا الفنانة شيرين عبد الوهاب عند ظهورهما معًا، كما أنها يظهر عليها السعادة والحب من خلال تعبيرات ولغة الجسد بينهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال التسجيل الصوتي التي نشرته أمس، رداً على التسريبات الصوتية الواردة من والد حسام حبيب، إنها تعيش قصة حب رائعة، كما أعربت على مساعدة حسام الدائمة لها قائلة:" حسام خلاني اعرف أتكلم تاني، حسام رجعلي ثقتي بنفسي".

شائعات في حياة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

هناك كثير من الشائعات التي تظهر كل حين وآخر على حياة الثنائي، التي تكون عادة متعلقة بانفصالهما، لكن سرعان ما يكشف الثنائي حقيقة الأمر، من خلال نشر صورة رومانسية لهما، أو التعليق بتصريحات خاصة بهم لنفي حقيقة هذه الشائعات.